طلال مارديني يوضح سبب عدم زواجه طوال هذه المدة

كشف الفنان السوري “طلال مارديني” عن موقفه من الزواج بأسلوب كوميدي، حيث شارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ بمقطع فيديو يشرح فيه وجهة نظره حول هذا الموضوع.

ويتحدث مارديني من خلال الفيديو عن فوائد العزوبية، بأسلوبه الساخر، قائلا إن ”الشخص العازب يستطيع فعل أي شيء بحرية من دون قيود، وروابط عائلية محكمة تأسر حرية الرجل، بإمكانه النوم في أي وقت يحلو له دون أي تدخل، كذلك الأمر بالنسبة لموعد الاستيقاظ“.

اقرأ أيضاً: غسان مسعود يتحدث عن دوره في مسلسل البوابات السبع (فيديو)

كذلك من فوائد العزوبية حسب ما قال الفنان مارديني الاستقلال في القرارات دون وجود من يتدخل ويبدي رأيه ويملي عليه الأوامر، إضافة لتجنب الاتصالات المتكررة من الزوجة المتسائلة دوماً عن مكانه وموعد مجيئه للمنزل.

وتعود تصريحاته لمقابلة تلفزيونية، أجراها مارديني مع مقدم البرامج اللبناني “هشام حداد”، كما استعان في نهاية المقطع بأغنية الفنان السوري بهاء اليوسف ”بالناقص بلا حب“، مرفقا الفيديو بتعليق: ”إذا سألوني ليش ما تزوجت“.

وانهالت على منشور مارديني الكثير من التعليقات والتفاعلات المضحكة، كان أبرزها تعليق الفنانة السورية مرام علي، والتي استغربت من أفكار مارديني حيث كتبت:“ معقول راسك“.

على الصعيد الفني، يشارك مارديني في بطولة مسلسل ”العربجي“ إلى جانب الفنان سلوم حداد، وباسم ياخور، تأليف عثمان جحا، إخراج تامر اسحق، والذي سيبصر النور عما قريب.