فراس إبراهيم: بفضل دعاء والدتي نجوت من 3 حوادث في ظرف عامين (فيديو)

أطل الفنان السوري “فراس إبراهيم” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، تحدث من خلاله بأن دعاء والدته هو أجمل الهدايا التي يتلقاها دائمًا، أما عن الهدايا المادية فلا ينشغل بها ولا تهمه.

وأكد إبراهيم أن دعاء والدته هو ما يجعله يتحمل هذه الحياة، خاصةً بعد الصعوبات التي مر بها والحــ..روب التي خاضها، فيكفي أن يسمع دعائها الخارج من القلب ليشعر بالقوة.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان ينفي وقوع طلاق بينه وبين سلاف فواخرجي ويرد على كاريس بشار

إبراهيم سئل عن الصفة الأصعب من بين صفاته والتي يرغب في التخلص منها، فاعترف بأن تقلب مشاعره السريع من الهدوء إلى الغضب، فهو يتحول من إنسان هادئ إلى وحش لحظة أن يسيء إليه أحد أو يتعمد إهانته.

وصرح إبراهيم أنه استطاع التخلص من هذه الصفة بالاجتهاد على نفسه، فامتص كل شعور الغضب بداخله وحوله إلى طاقة إيجابية وإنسانية وأخلاقية، الأمر الذي غير حياته تمامًا.

رفض الفنان إبراهيم أن يُصرح بأجمل ذكرى في حياته، مفضلًا أن يحتفظ بخصوصية الذكرى بينه وبين نفسه، أما عن الموقف الأصعب في حياته، فكشف عن نجاته بأعجوبة من 3 حوادث في ظرف عامين فقط.

وأكد إبراهيم أن هذه الحوادث غيرت حياته تمامًا، فمن الناحية المادية أعادوه لنقطة الصفر على حد تعبيره، أما على الصعيد الإنساني فجعلته أكثر إنسانية وأقرب للمثالية.