جيهان عبد العظيم بين الماضي والحاضر.. الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

تعتبر واحدة من أبرز نجمات الدراما السورية، والتي تمكنت من خلال موهبتها المختلفة وذكائها الفني من وضع نفسها في مكانة خاصة بها هي الفنانة المعتزلة جيهان عبد العظيم.

ولدت جيهان في مدينة حلب السورية في اليوم الثامن عشر من شهر فبراير لعام 1981، كانت منذ طفولتها تميل إلى كل ما يتعلق بالفن. كانت تعلم أنها تمتلك موهبة من نوع خاص.

اقرأ أيضا: زوجة أشرف الحكيمي عاريــ.ـة على شاطئ البحر (صور)

ولكنها كانت تخاف أن تتخذ خطوة تجاه الفن أو التمثيل حتى لا تعترض عائلتها، كان أول من اكتشفها هو الفنان الكوميدي دريد لحام، والذي شاركت معه في عدد من اللوحات الاستـ.عـ.راضـ.ية.

أتيحت لها الفرصة فيها لتتمكن من أن تصبح واحدة من أكبر نجمات الدراما السورية، بجانب موهبتها التمثيلية الكبيرة، تمتلك جيهان موهبة العزف على آله البيانو .

تعلمت العزف عليه مؤخرًا نظرًا لكونها شخصية ذات روح متجددة، تحاول طوال الوقت الحصول على الكثير من الخبرات المختلفة والمتنوعة.

بعد عدد من المشاركات الفنية التي خاضتها جيهان ضمن فريق الفنان الكوميدي دريد لحام، حصلت جيهان على فرصة للمشاركة في أول عمل تلفزيوني لها عام 1993 وكان تحت عنوان “الجذور لا تمـ.وت” وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حيث تقوم عائلة سورية بتبني طفل فقد أهله في الحـ.رب، ويكبر الطفل ويعتبر نفسه من العائلة، إلا أنه بعد أن يبلغ أشده تعود عائلته مرة أخرى للبحث عنه، ويعلم الشاب بوجود أهله الحقيقيين فيكون عليه الاختيار بينهما، المسلسل من بطولة جهاد الزغبي، منى واصف، نجاح حفيظ، عدنان بركان، نورمان أسعد، حسام عيد.

جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم