أسامة الروماني: اللي بيرضى ما بيوصل (فيديو)

أطل الفنان السوري “أسامة الروماني” في لقاءٍ عبر قناة ” “LTV، صرح من خلاله بأن الوسط الفني السوري استقبله بحفاوة رغم غيابه عن الساحة الفنية لـ40 عامًا، فقد كان مستقرًا في دولة الكويت ويشرف على إنتاج مجموعة من البرامج، أبرزها: “افتح يا سمسم”.

وأضاف الروماني بأنه عاد لسوريا وهو يتمنى العودة للتمثيل مجددًا، لكن دون أن يفرض نفسه على الوسط الفني؛ ليتفاجأ بسعي المخرجين إليه وعلى رأسهم المخرج الشاب باسم السلكا.

اقرأ أيضاً: الفنان ياسر العظمة ينشر صورة له في عمر الـ 13 عاماً والفنانين يتفاعلون (صورة)

وأوضح الروماني أن السلكا تواصل معه بشأن عملين: عشارية وثيقة شرف ومسلسل على قيد الحب، ثم تواصلت معه المخرجة رشا شربتجي من أجل المشاركة في مسلسل كــ..سر عضم.

وكشف الروماني عن رغبته في المشاركة في عملٍ كوميدي، لذلك لم يتردد في قبول المشاركة في مسلسل حوازيق، حيث حل ضيفًا على حلقتين من العمل الذي أخرجه المخرج رشاد كوكش.

وعبر الفنان أسامة الروماني عن سعادته بالعودة للتمثيل مجددًا، مشيرًا لمحاولته أن يُقدم كل ما اختزله وطوره في مهاراته وأدواته في الأعمال التي عُرضت مؤخرًا.

وعن مدى رضاه عن أدائه في الأعمال الأخيرة، قال: “اللي بيرضى ما بيوصل”، موضحًا بأنه لم يرضى تمامًا عن أدائه وفي نفس الوقت لم يشعر بالضيق، فقد قدم أداءً جميلًا وصل للمشاهدين.

وأضاف الروماني أن مسلسل على قيد الحب عمل اجتماعي يستعرض نماذج مختلفة من المجتمع السوري وكيف تتأثر العلاقات بينهم بالحب؛ رغبةً منه في إيصال رسالة للمشاهد بأن “بكرا أحلى”.