أول ظهور لطليقة تامر حسني بعد الانفصال.. بسمة بوسيل تغني وترقص (صور)

في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من المطرب تامر حسني، حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على الظهور بشكل طبيعي حيث بدت سعيدة وتغني.

ونشرت بوسيل، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بـ”إنستغرام”، مقطعا مصورا لها وهي تقود السيارة ومعها ابنتيها، وفي الخلفية أغنية أجنبية تردد معها وتتمايل في بهجة.

ثم انضمت لها إحدى ابنتيهما في الغناء والتقاط الصور، وكتبت على الفيديو بالإنجليزية فيما معناه أن “عيد ميلادها قريبا”، حيث إنها من مواليد يوم 10 مايو/أيار، ومن المقرر أن تحتفل بعامها رقم 32 خلال أيام.

وأتبعت مقطع السيارة بآخر على خاصية “ستوري”، يتضمن عبارات تتحدث عن تراجع الإنسان عن فعل ما يريده وعدم السعي وراء طموحه خوفا من أحكام الناس، في إشارة لما يدور في حياتها.

وأعلنت بسمة انفصالها عن زوجها تامر حسني قبل أيام برسالة أيضا عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام، وكتبت: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب”.

ورد تامر حسني على كلامها عبر حسابه على إنستغرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

والثنائي الشهير تزوجا في عام 2012، ولديهما 3 أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.