تزوجت من أحمد سعد لمدة 21 يوم وعملت في الإعلانات وهي ابنة 15 عاماً.. ما لا تعرفه عن الفنانة المصرية ريم البارودي ذات الأصول السورية

تزوجت من أحمد سعد لمدة 21 يوم وعملت في الإعلانات وهي ابنة 15 عاماً.. ما لا تعرفه عن الفنانة المصرية ريم البارودي ذات الأصول السورية

لايف بوست – مشاهير

ولدت الفنانة المصرية ذات الأصول السورية ريم البارودي في السادس أكتوبر/ تشرين الأول عام 1978 في العاصمة المصرية القاهرة.

بدأت الفنانة المصرية مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها ويعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية “دستور يا أسيادنا”، ومن ثم توالت عليها الأعمال والأدوار.

تخرجت الفنانة المصرية الشابة من كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل في هذا المجال وقررت الدخول في عالم الفن والتمثيل.

الفنانة المصرية ريم البارودي ذات الأصول السورية
الفنانة المصرية ريم البارودي ذات الأصول السورية

تعد حياة الفنانة المصرية ريم البارودي الخاصة مليئة بالأزمـ.ات والمشـ.اكل، وقيل إنها قامت بأخذ المطرب المصري أحمد سعد من زوجته وأولاده.

وبعد ارتباطها بالفنان أحمد سعد، ظلّت علاقتهما متـ.وترة ما بين صلح وانفـ.صال، وانتهت بالزواج لمدة 21 يومًا بعقد شرعي موثق وانتهت بترك أحمد لها.

حققت الممثلة المصرية، ذات الأعمال الدرامية المميزة في الدراما المصرية، نجاحاً كبيراً في كل الأدوار التي لعبتها، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها.

أشاد بها جميع من عملت معه وخاصة النقـ.اد السينمائين الذي أكدوا على أنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ورائع.

بدأت مشوارها الفني مبكرًا، بعدما عملت بالإعلانات وابتعدت لفترة وصلت إلى 11 سنة، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشـ.يطان ولاقت نجاحاً كبيراً.

وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل “حدائق الشـ.يطان” انهالت عليها العروض التليفزيونية.

تربطها صلة قرابة بالفنانة المصرية السورية شمس البارودي، كما أنها تعد من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب تصريحاتها عن حياتها الخاصة أو الفنية.

اسمها الحقيقى رهام مجدي مدحت البارودي، واشتهرت باسم دلع الطفولة وهو “ريم”، وتكون الفنانة السورية شمس البارودي، ابنة ابن عمها.

شاركت ريم الباردوي لأول مرّة في مسرحية “دستور يا أسيادنا” ومسرحية “نشنت يا ناصح” عام 1995.

ونجحت الفنانة المصرية رهام مجدي مدحت البارودي أن تمنح التليفزيون نصيب كبير من وجودها بداخله، وقدمت أعمالًا درامية عديدة أكثر من الأعمال التي قدمتها بالسينما.