رامي أحمر يرد على الانتقادات التي طالت الفنان أيمن زيدان (فيديو)

أطل الفنان السوري “رامي أحمر” في لقاءٍ قصير مع إذاعة “نينار”، كشف من خلاله بأن الشركة المنتجة وعدت فريق عمل “الفرسان الثلاثة” بعرضٍ ثانٍ للعمل؛ ليعوضهم عن توقيت العرض الأول غير المناسب في رمضان الماضي.

وأوضح أحمر أنه وطاقم عمل الفرسان الثلاثة من فنانين وفنيين بذلوا جهدًا كبيرًا في العمل، مع ذلك لا يستطيع أن يقول بأن هذا المجهود ذهب هباءً؛ لأن المسلسل لم يأخذ حقه في العرض وما زال ينتظر النتيجة عند العرض الثاني.

اقرأ أيضاً: الفنان وائل زيدان يرفض احتكار الأدوار ويعلق عليه.. (فيديو)

وأكد أحمر أن مهمته كممثل تنتهي مع تصوير آخر مشهد من العمل، بينما العرض وميعاده فهو مسئولية الشركة المنتجة، التي لها مطلق الحرية في عرض أو عدم عرض العمل.

وسئل الفنان رامي أحمر عن رأيه في الانتقادات التي طالت الفنان “أيمن زيدان”  بسبب دعمه للفنانة نسرين طافش، فأجاب أنه لا يُمكن أن يعطي رأي في اسم كبير مثل الفنان أيمن زيدان ولا يسمح لنفسه أن يجيب عن هذا السؤال.

وأكد أحمر أن زيدان أستاذ كبير صاحب تاريخ عظيم وعندما يُعطي رأيًا في مسألة ما، فهذا الرأي يُفترض أن يكون صحيحًا، مشيرًا إلى أنه لم يتابع مسلسل جوقة عزيزة ولا يُمكن أن يقيم العمل.

وأجاب الفنان رامي أحمر عن سبب قلة أعماله، فأجاب بأن الأمر مرهون بما يُعرض عليه، فلم يحدث أن عُرض عليه عملين في نفس التوقيت وإنما تأتيه الأعمال تباعًا.

وأضاف أحمر بأنه يحاول أن يُركز في عملٍ واحد، حتى يمنحه كل طاقته، فمن الصعب توزيع الجهد على أكثر من عمل في نفس التوقيت.