أغنى 10 ممثلين حول العالم لعام 2021

أغنى 10 ممثلين حول العالم لعام 2021

لايف بوست – منوعات

كان من اللافت أن يكون أغلب مشاهير الفن من الرجال، ولكن أثبتت النساء قدرتها على مواجهة المصاعب، وبالأخص الممثلات اللواتي واجهن تحديات في بداية مشوارهن الفني، ومنافسات كبيرة.

واستطعن تلك النجمات نقش أسمائهن بالذهب من خلال أدوار لا تنسى فى العديد من الأعمال مع تحقيق ثروات كبيرة، وإليك أغنى 10 ممثلات في العالم لعام 2021.

أغنى 10 ممثلين حول العالم لعام 2021
أغنى 10 ممثلين حول العالم لعام 2021

1- التوأم أولسن

تصدرت التؤامان أولسن في المرتبة الأولى في قائمة أغنى الممثلات في العالم لعام 2021، حيث بلغت ثروتهما الـ 300 مليون دولار.

وماري كيت وآشلي أولسن “توأمان أولسن” مصممتا أزياء أمريكيتان وممثلات سابقات، بدأ التوأمان أولسن مسيرتهما المهنية كممثلات في سن السادسة، بدأوا في التمثيل معًا في الأفلام ومشاريع الفيديو والتلفزيون، والتي استمرت لاحقًا حتى سنوات المراهقة، لقد أثروا في الناس في جميع أنحاء العالم من خلال أفلامهم.

اعتبارًا من عام 2021 ، تقدر ثروة ماري كيت وآشلي أولسن بحوالي 300 مليون دولار ، مما يجعلها أغنى ممثلات في العالم.

2- ميا واسيكوسكا

جاءت ميا واسيكوسكا في المرتبة الثانية في قائمة أغنى الممثلات في العالم لعام 2021، وبلغت ثروتها الـ 275 مليون دولار.

ميا واسيكوسكا ممثلة استرالية، ظهرت واسيكوسكا لأول مرة على الشاشة في الدراما التلفزيونية الأسترالية من خلال “All Saints”، كتسبت شهرة عالمية في عام 2010 عندما لعبت دور البطولة في دور أليس في فيلم “أليس في بلاد العجائب” لتيم بيرتون اليوم ، واسيكوفسكا هي ثاني أغنى ممثلة في العالم.

3- باجيت بروستر

باجيت بروستر هي ممثلة وممثلة صوت ومغنية أمريكية، تم تكريم بريوستر لأول مرة لدورها ككاثي في الموسم الرابع من “الأصدقاء”، جاء دورها المتميز في دور العميلة الخاصة Emely Prentiss في دراما الجريمة “Criminal Minds” على شبكة سي بي إس.

اعتبارًا من عام 2021 ، بلغ صافي ثروة باجيت بروستر 245 مليون دولار، ليجعلها ثالث أغنى ممثلة في العالم.

4- ساشا الكسندر

ساشا ألكسندر ممثلة أمريكية قامت بدور جريتشن ويتر في فيلم “داوسون كريك”،

وهي واحدة من أفضل الممثلات في العالم ، وقد شاركت في أفلام مثل “He’s Just Not That Into You” و “Yes Man” جنبًا إلى جنب مع جيم كاري.

وتبلغ ثروة ساشا ألكسندر حوالي 215 مليون دولار ، مما يجعلها رابع أغنى ممثلة في القائمة.

5- فيكتوريا برينسيبال

فيكتوريا برينسيبال هي ممثلة ورائدة أعمال ومؤلفة أمريكية، اشتهرت بدورها في دور باميلا بارنز إوينغ في البرنامج التلفزيوني الأمريكي “دالاس”.

اعتبارًا من عام 2021 ، تقدر ثروة فيكتوريا برينسيبال بحوالي 200 مليون دولار، مما يجعلها خامس ممثلة في القائمة.

6- جنيفر أنيستون

جينيفر أنيستون ممثلة ومنتجة أفلام ورجل أعمال أمريكي، اشتهرت أنيستون بتصويرها راشيل جرين في المسلسل الكوميدي “Friends”هي واحدة من أغنى الممثلات في هوليوود في الوقت الحالي، حيث تبلغ ثروة جينيفر أنيستون 200 مليون دولار ، مما يجعلها سادس أغنى ممثلة في العالم.

7- جوليا لويس دريفوس

جوليا لويس دريفوس ممثلة كوميدية ومنتجة أمريكية، دريفوس واحدة من أكثر الممثلين شهرة وحائزين على جوائز في تاريخ التلفزيون الأمريكي، وقد فازت بجوائز نقابة ممثلي الشاشة ، وجوائز إيمي أكثر من أي فنان آخر.

اعتبارًا من عام 2021 ، بلغت ثروة جوليا لويس دريفوس حوالي 200 مليون دولار، لتأتي في المرتبة السابعة في قائمة أغنى الممثلات في العالم.

8- تريسي أولمان

تريسي أولمان ممثلة ومغنية وراقصة ومنتجة إنجليزية، حيث كانت أولى ظهورات أولمان في البرامج الكوميدية التليفزيونية البريطانية “A Kick Up the Eighties”.

تبلغ ثروة تريسي أولمان حوالي 199.56 مليون دولار ، مما يجعلها ثامن أغنى ممثلة في العالم.

9- كاثرين دينوف

كاثرين دينوف ممثلة فرنسية ومغنية وعارضة أزياء ومنتجة، اكتسبت كاثرين تقديرًا لتصويرها للجمال الجليدي المنعزل والـ.غـ.امـ.ض لمخرجين مختلفين.

اعتبارًا من عام 2021 ، قدرت ثروة كاثرين دينوف بـ 185 مليون دولار.

10- كريستين ريتر

كريستين ريتر ممثلة وعارضة أزياء ومؤلفة أمريكية، اشتهرت ريتر بأدوارها في مسلسل Marvel Cinematic “Jessica Jones”، كما ظهرت في المسلسل التلفزيوني “Gravity” و “Til Death” و “Veronica Mars” و “Gilmore Girl”.

اعتبارًا من عام 2021 ، بلغت ثروة كريستين ريتر 185 مليون دولار.