جون سينا يصدم الجمهور بعد الظهور بملابس نسائية (فيديو)

صدم المصارع الكبير والعالمي جون سينا جمهوره الخاص والكثير من الجمهور حول الوطن العربي، وذلك بعد أن قام المصارع الكبير جون سينا.

بالظهور بملابس نسائية، وذلك في صور تم نشرها وتداولها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الجمهور تفاجأ من هذا الشكل للمصارع جون سينا.

خاصة أن الجمهور اعتاد رؤية اللاعب والمصارع الكبير في المصارعة الحرة بين اللاعبين المحترفين، كما أن جون سينا يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاماً.

وقام بارتداء جوارب خاصة نسائية تتعدى الركبتين وظهر منها جزء صغير من ساقيه، ولكن الجمهور لم يعرف أن جون سينا يشارك مؤخراً في العديد من الأعمال الفنية.

التي يقوم بتصويرها فحقيقة هذه الصور أن الفنان جون سينا أو اللاعب الكبير والمصارع جون سينا قام بارتداء هذه الملابس من مشهد خاص يتم تصويره في دوره الجديد.

وفي فيلمه الجديد ايضاً الذي يحمل عنوانًا باسم “ريكي استناكي” وقام جون سينا ايضاً بإكمال إطلالته الصادمة للمتابعين بارتداء حذاء أسود اللون.

وهو عالٍ قليلاً وظهر في هذه الحالة وهو يتجول في الموقع الخاص بالتصوير والدخول إلى المقر الخاص لإقامته، أما بخصوص الفيلم فتدور فكرة هذا الفيلم حول شخصية اللاعب جون سينا .

والتي تحمل أسم الفيلم ايضاً وهذا الاسم يعتبر اسم صديق وهمي قام باختراعه ثلاثة من الأصدقاء على مدار عدة سنوات مختلفة.

حتى يكون لديهم اخيراً شخص يقومون بلومه على سوء السلوك ومن هنا تتصاعد مختلف أحداث هذا الفيلم ليتم العمل على أحداث مختلفة داخل الكثير من الشخصيات وبالفعل لم تكن هذه المرة هي المرة الأولى.

اللاعب جون سينا الذي يصطدم بها جمهوره وذلك خلال تصوير الفيلم الخاص به، فقبل عدة أيام ايضاً ظهر المصارع جون سينا بإظهار القليل من المكياج الأبيض المتواجد على وجهه.