غادة عبد الرازق بجلسة تصوير مثيـــ.ـرة بعد طلاقها (صور)

بعد مرور ساعات من إعلان طلاقها رسمياً من مدير التصوير هيثم زنيتا، نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مجموعة من الصور لها، ضمن آخر جلسات التصوير التي خضعت لها، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأسود، مرتدية جيبة وجاكت ونظارة وتحمل في يدها حقيبة من نفس اللون.

غادة عبدالرازق كشفت عن التقاط جلسة التصوير الجديدة في باريس، وتجاهلت تماماً الرد على التعليقات المطالبة بكشف سبب الطلاق المفاجئ من مدير التصوير هيثم زنيتا، بينما نشرت ابنتها روتانا صوراً خاصة تكشف عن استمتاع غادة برحلتها مع العديد من الصديقات المقربات.

وكانت غادة عبدالرازق أكدت خبر طلاقها لبرنامج ET بالعربي دون الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، وأشارت إلى أن هذا القرار جاء بشكل هادئ وراقٍ، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقامت غادة عبدالرازق بحذف جميع صورها مع طليقها مدير التصوير هيثم زنيتا من على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ومن بينها رحلتهما الأخيرة إلى باريس في شهر نوفمبر الماضي، لتغلق تماماً صفحة الزوج الـ12.

وتزوجت غادة عبدالرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، حيث قدم لها “الشبكة” داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.