وفاة يوتيوبر سورية شهيرة مع بناتها الستة (فيديو)

حدث بالفعل مؤخراً خبر حزين جداً قام بصدم الكثير من رواد المواقع المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الخبر هو وفاة يوتيوبر سورية معروفة جداً ومشهورة وسط جمهورها باسم طيوبه أم البنات.

وهي ايضاً مؤسسة لقناة روتيني اليومي على اليوتيوب، ولكن حدث ذلك، بسبب الزلزال الواقع مؤخراً والذي ضرب بالفعل مدينة سوريا وأسفر ذلك الحادث عن وجود الكثير من الضحايا.

وعدد كبير جداً ايضاً من الجرحى والقتلى وبحسب ما قام بعض المصادر الخاصة بنشره أن هذه الضحية تدعى ويطلق عليها طيوبه أم البنات.

وهي سوريه بالفعل ومقيمة في أحد الأماكن التركية ومتواجدة مع عائلتها الخاصة وكانت بالفعل تقدم بشكل يومي محتوى خاص تفاجئ به الجميع بالوصفات المختلفة.

والمحتوى الذي تقدمه، ولكن قام الجمهور بالمفاجأة ليتوقف محتواها بعد الزلزال الواقع وبدأ الكثير من جمهورها يتساءل أين هي ويبحث عن الفيديوهات اليومية التي تقوم بتنزيلها .

ولكن يتفاجئ الكثير من الجمهور أنها أصبحت ضحية من ضحايا الزلزال الواقع في تركيا وقام عدد كبير جداً من رواد المواقع المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل الكبير مع هذا الخبر المؤلم والحزين أيضاً.

حيث قال البعض من الجمهور والمتابعين رحمها الله وجعل مثواها الجنة وبالفعل الزلزال الواقع مؤخراً في شمال سوريا وفي دولة تركيا .

أدى إلى تواجد العديد من الضحايا والمصابين وذلك أدى لتواجد العديد من الكوارث الحادثة بعد وقوع هذا الزلزال حيث قام الكثير من الأشخاص بالتبرع وتقديم المساعدات المختلفة.

لهؤلاء الضحايا والمصابين أيضا من وقوع هذا الزلزال حيث أسفر هذا الزلزال عن وجود الكثير من الضحايا منهم المواطنون ومنهم الأشخاص المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، ليقوم الكثير بالتفاعل مع هذه الأحداث الأليمة.