كاريس بشار تتحدث عن شخصيتها بمسلسل ” النار بالنار” وتقول: عندي شعور دائم بالرضا والقناعة (فيديو)

كشفت الفنانة السورية “كاريس بشار” ملامح شخصيتها في مسلسل “النار بالنار” المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

وجاء ذلك في لقاء مصور أجرته كاريس بشار مع “تلفزيون دبي”، تحدثت خلالها عن مشاركتها في “النار بالنار” تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز، كاشفةً عن بعض المواقف التي واجهتها خلال تصوير العمل.

وقالت كاريس إنها تجسد في المسلسل شخصية “مريم” وهي سيدة سورية تصل إلى لبنان كنازحة بسبب ظرف تعرضت له في سوريا، فتواجه هناك الكثير من المواقف التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

وأوضحت أن “مريم” تجمع العديد من النساء في امرأة واحدة؛ ما جعل هذه التفاصيل تصبح عبئاً إضافياً عليها، مبينةً أنها نشأت في بيئة شعبية لكنها تمتلك حكمة فطرية تمكنها إنقاذ نفسها ومن حولها.

وكشفت كاريس أن “مريم” كانت مربكة بالنسبة لها خاصةً في فترة التحضير، حيث كانت مدة التحضير نحو 40 يوماً، وهذا لا يكفي لمعرفتها، مضيفةً أنه مع بداية تصوير أول مشاهدها تلاشى هذا الارتباك لتتأكد من أنها على ثقة تامة بأداء الشخصية كما يجب وكما يليق بها.

وقالت إنها تمتلك بعض صفات مريم، مضيفةً أن الأخيرة لديها جانباً ذكورياً لأنها امرأة قوية ومعنـ.ـ.ـفة وعنــ..ـيفة في الوقت ذاته لمواجهة الحياة، وفوجئت خلال التصوير بقدرتها على تجسيد هذا التناقض من المشاعر.

وأعربت كاريس بشار عن شعورها الدائم بالرضا والقناعة، وسعادتها لما حققته من نجاحات، مؤكدةً أن السعادة تكمن في التفاصيل الصغيرة وليست بالكلام.