عماد النجار يثير الجدل بإنتقاده للفنان محمد قنوع بعد تصريحاته الأخيرة(صورة)

انتقد الفنان السوري “عماد النجار” مواطنه الفنان “محمد قنوع”؛ بسبب تصريحاته الأخيرة مع الإعلامية  “رابعة الزيات”  في برنامجها “شو القصة؟”، حيث صرح برفضه احتراف ابنته التمثيل وبأنه ضد المثـــ..لية الجنسية.

وكتب النجار في منشور على موقع فيسبوك: “ما عندي شي شخصي ضد محمد قنوع.. بس برأيي يخليه بالتحديات السخيفة تبع التكتك ويبعد عن المواضيع الفكرية والاجتماعية اللي بدها ناس عندها حد أدنى من الثقافة والوعي”.

اقرأ أيضاً: سليم صبري : شركات الإنتاج تتراجـــع باستمرار في سوريا

ورد قنوع على المنشور، فكتب: “تكرم أستاذ عماد نجار، رح أبقى بالتحديات السخيفة تبع التيك توك ورح بعد عن المواضيع الفكرية والاجتماعية ورح أتركها إلك؛ لأنه عندك الحد الأدنى من الثقافة والوعي.. شكرًا صديقي.. ياريت ما تمسح التعليق متل كل مرة”.

وانقسم المتابعون ما بين مؤيد ومعارض لمنشور النجار، فكتب أحد المؤيدين: “هاد الغريب فيه.. إنه ممثل مع إن نظرته للتمثيل هيك والأغرب إنو بأدواره بيقدم شخصيات جدلية فكريًا ضمن هالنطاق.. كتير غريب هالتناقض فيه”.

وكتب آخر: ” للأسف بدل ما يكون الفنان محرك للوعي والفكر ويحث على الثقافة، صاير العكس تمامًا، تكريس الجهل والرجعية، بتكتشف بآخر فترة في كتير فنانين ما بشوفوا أبعد من أنوفهم”.

وكتب معارض لرأي النجار: “وقت الواحد بيحكي شي صح وبالدين، بصير رجعي ومتخلف ويحتفظ برأيه، بس لو حاكي عن المثــ..ليين وعن المساكنة ومشجع هالمواضيع، كان الكل حبه واحترموا”.

وكتب آخر: كل اللي بينادوا بحرية الرأي كذابين ولما يتعلق الأمر بشي بيخالف هواهم وآراءهم بيتحولوا لدــ..واعش فكريين.. كل الحب لمحمد قنوع، الإنسان الغيور”.