سليمان رزق: بعض النجوم السوريين يمكن مقارنتهم بنجوم في هوليود.. وأنا لا أتعمد إثارة الجدل

أطل الفنان السوري “سليمان رزق” في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”؛ للرد على الجدل الذي أثاره مؤخرًا بعد أن شبه شخصيته في فيلم “كازي روز” بشخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها الفنان تيم حسن في سلسلة الهيبة.

رزق أوضح أن شخصيته في فيلم كازي روز تشبه الشخصيات المهيوبة، لكن بوجهة نظر مختلفة، حيث يقدمه الفنان والمخرج وائل رمضان بشخصية لها سُلطة وهيبة وفي هذا الأمر مجازفة كبيرة من وجهة نظره.

اقرأ أيضاً: مرام علي تنشر صورة لها بدون مكياج وتوجه رسالة للمتابعين (صورة)

ويرى رزق أن المجازفة تكمن في تجسيده لشخصية شاب صاحب هيبة وكاريزما رغم ضآلة جسده ووسامته المحدودة.

يرتبط الفنان رزق بإثارة الجدل دائمًا، ففي كل لقاء يخرج بتصريحٍ صادم للجمهور، مثل رأيه بأن نجومية الفنان قصي خولي غير مستحقة وهو الرأي الذي عرضه لهجومٍ حاد من قبل الجمهور.

وأكد رزق أنه لا يتعمد إثارة الجدل، إنما يعبر عن رأيه بحرية فيما يُطرح عليه من أسئلة، مشيرًا إلى أنه لا يهتم برأي الجمهور في آرائه، لكن ما يهمه رأيهم في أدائه التمثيلي.

وأضاف سليمان بأنه دائمًا ما يسعى لتطوير نفسه، فيقدم شخصيات واقعية متجددة، متمنيًا أن يصل لمرحلة معينة يُقارن فيه بنجوم هوليوود.

ويرى سليمان أن بعض النجوم السوريين يُمكن مقارنتهم بنجوم في هوليوود، بل يتفقون على نجوم هوليوود إذا أخذوا مساحتهم في التحضير للشخصيات وذكر منهم الفنانين: تيم حسن وقصي خولي.