رنا العضم تتحدث عن كواليس كتابة فيلم ” كازي روز” (فيديو)

أطلت الفنانة السورية رنا العضم في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، أجري من كواليس تصوير فيلم كازي روز، الذي كتبت قصته بالمشاركة مع الكاتب علاء المهنا.

وكشفت العضم أنها بدأت العمل على قصة فيلم كازي روز قبل 5 أشهرٍ، موضحةً بأنه مشروع مشترك بينها وبين الكاتب علاء المهنا والمنتج المنفذ يامن ست البنين ثم جاء المنتج جميل الغيث ودعم المشروع.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري: لم انقطع عن المسرح في كل مجالاته، والمخرج هشام شريتجي كان صاحب الفضل الكبير

وأضافت العضم أن دعم الغيث للمشروع جعل الفكرة أكبر، حتى جاء الفنان وائل رمضان وتبنى المشروع تبني كامل، بالإضافة للمساهمة الفنية من الفنانة سلاف فواخرجي.

وأوضحت الفنانة رنا العضم أن فيلم كازي روز هو تجربة الكتابة الأولى لها، مؤكدةً أنها ترفض الألقاب فلا تُحب أن تُنادى بالكاتبة أو الممثلة، فهي ترى نفسها مشروع ممثلة وحاليًا مشروع كاتبة.

كما أكدت العضم أن الكتابة لن تكون بديلًا عن التمثيل، فهي ممثلة بالدرجة الأولى والتمثيل شغفها ولا تستطيع العيش بدونه، أما الكتابة فتعتمد على ما يطرأ لها من أفكار.

ونفت الفنانة رنا العضم صفة المزاجية عن نفسها بعد أن رفضت الظهور في أكثر من لقاء فني، موضحةً أنها لا تُحب الظهور لمجرد الظهور ويجب أن يكون هناك جديد لتظهر من أجله.

وأضافت العضم أنها لا تُحب مشاركة تفاصيلها الخاصة علنًا، باستثناء الأمور المهمة مثل: الزواج، الحمل، الطلاق، مشيرةً إلى أنها لا تُحسن التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي.