رنا الأبيض: تعرضت للخيانة الزوجية.. سبب فشل العلاقات هو الثقافة الجنسية (فيديو)

قالت الفنانة السورية “رنا الأبيض” إن عقلية الفنان مختلفة عن عقلية الناس العاديين، إضافة إلى أن حياته الاجتماعية أكبر، ويخوض تفاصيل لا يفهمها الإنسان العادي، وليصل إلى شريحة كبيرة ليس قادر على شرح تصرفاته، مبررة بذلك قلة ظهورها الإعلامي.

وعن انتقاد الفنانين بما يخص موضوع الدين ذكرت أن الناس مبرمجين على “برمجة التياب” أي أنه لا يحق إلا للشخص المغطى بالملابس أن يتكلم بالدين، أما “السبور” فوجب عليه الصمت، كما أن المتابعين يودون أن يتكلموا كلام جريء فيتحججون بالتعليقات تحت ذريعة الشتيمة.

اقرأ أيضاً: هبة نور بإطلالة جديدة.. والمتابعين: عم تقلد نسرين طافش (صور)

من جهتها تستغرب أن يشتم أولاد البلد الواحد بعضهم، وتعتقد أن فترة الحرب أثرت على تفكيرنا بالمجمل، وأشارت أن هناك أناس تنتقد بطريقة لطيفة فتتقبل كلامهم، إلا أن البعض يكون جارحا ويدل على جهل معين.

وذكرت “الأبيض” أن ابنها “يوشع” تم سؤاله ذات مرة في المدرسة من قبل زميله، أصحيح أن والدتك كما يكتب عنها في “الفيسبوك”، وتقول لايزال طفلاً ليستوعب ما يقال ويغار عليها، كما أنه يرافقها في كل مكان تكون به.

“رنا الأبيض” رأت أن سبب فشل العلاقة الزوجية لغياب الثقافة الجنسية، كما أننا لانملك طريقة شرح تلك العلاقة بطريقة علمية كفطرة مخلوقة بالإنسان، وأننا في كواليس حياتنا نملك تلك الحرية ولكن أمام الرأي العام كلنا “منستشرف”.

رغم طبيعتها الكوميدية لم تنل “الأبيض” نصيبها بتلك الشخصيات حسب قولها، وذلك لأن الوسط الفني يضم مافيات، يركزون على عدد معين من الممثلين كما أنها تعبت جدا لوصلت لما هي فيه حالياً، وذكرت أنها بعد كل نجاح تبقى في منزلها ربما بسبب غيرة من حولها التي تحول دون قيامها بدور آخر، لذا لا يجب العتب على الفنان بقبول أي دور يقدمه طالما هو المتوفر بين يديه.

تعرضت الابيض للخيانة في الزواجين، ووصفت إحساس الخيانة بالبشع جداً، ولا تجد مبرراً لها ومن الأفضل في حال عدم تفاهم الطرفين فالانفصال أفضل حل، كما أنها لا تعتمد على مبدأ العين بالعين ومقابلة الجرح بالجرح، وذكرت أن في حالة الانفصال الثاني تعرضت لجلطة في العين وفي القدم، وترى نفسها مثالية جدا في العلاقة العاطفية وتعطي للآخر، وأنها على استعداد إعادة التجربة في حال وجدت الشخص الذي يرمم قلبها من جديد، ولا علاقة لموضوع الانفصال بالوسط الفني وإنما هي حالة موجودة في كل المجالات وتعود لطبيعة البشر.