جيني إسبر: أحرص دائماً على التوازن بين القيمة الفنية والمردود المادي (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “جيني إسبر” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، أجري من كواليس تصوير فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما.

تشارك إسبر في بطولة الفيلم إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين، نذكر منهم: طارق مرعشلي، هدى شعراوي، أندريه سكاف، حمزة رمضان، يزن خليل، مصطفى المصطفى، ميرنا شلفون، غسان عزب، سليمان رزق.

اقرأ أيضاً: رنا الريشة بإطلالة مع غسان مسعود والمتابعين يتفاعلون (صورة)

وكانت إسبر قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، علمًا بأن شخصيتها اختفت من الأحداث بعد الحلقة 20، لكنها أوضحت أن دورها لم ينتهي وستظهر في حلقات قادمة.

وترى إسبر أن شخصية “نوال” التي تُجسدها في بيوت من ورق، هي المحرك الحقيقي للأحداث، مشيرةً إلى أن غيابها تحضيرًا لمفاجآت قادمة ستغير سير الأحداث.

وسئلت إسبر إن كانت هذه المشاركات إعجابًا بالشخصية والنص أم طمعًا في المردود المادي الجيد، فأكدت أنها تُحاول خلق حالة من التوازن بين القيمة الفنية والمردود المادي.

وأضافت إسبر أن القيمة الفنية مهمة بالنسبة لها وكذلك المردود المادي، فالتمثيل هو مصدر رزقها ويجب أن تشعر بالرضا عن أجرها، خاصةً وأنها تبذل جهدًا ووقتًا كبيرًا في كل عمل.

وعن موسم دراما رمضان الماضي، صرحت إسبر أنها تابعت مجموعة من الأعمال، منها: مع وقف التنفيذ، كــ..سر عضم، ظل، جوقة عزيزة، معتبرةً الأخير لون مختلف لدراما البيئة الشامية.

كما سئلت الفنانة جيني إسبر إن كانت صراحتها تسبب لها المشاكل، فأكدت أنها تحاول أن تكون صراحتها لطيفة حتى لا تجـــ..ـرح أحدًا.