أناهيد فياض.. أهم 10 معلومات عن الممثلة السورية التي قامت بدور دلال ابنة أبو عصام في مسلسل باب الحارة!(فيديو)

تعرف على أبرز عشر معلومات خاصة عن الممثلة السورية أناهيد فياض والتي أدت بالفعل دور دلال في مسلسل باب الحارة ودور دلال هي إبنة أبو عصام في هذا المسلسل.

كما جسدت الممثلة السورية أناهيد فياض هذا الدور وهو مسلسل باب الحارة، كما جذبت الفنانة أناهيد ايضاً العديد من الأنظار من قبل جمهورها.

وذلك بطيبة قلبها والهدوء التي تتميز به كما أحب الجمهور هذا الدور كثيراً وتأثروا كثيراً ايضاً بأدائها الحزين والطبيعي والمباشر.

الذي يصل إلى الجمهور بهذه السهولة والسلاسة وظهر هذا على الفنانة في المشهد عندما تطلق والديها الاثنان وقامت بترك خطيبها.

وهذا المشهد ايضاً يتميز بدورها الفعال عندما كانت تضع فستان العرس الخاص بها على سريرها وتبكي في هذا المشهد متأثرة ولم يكن هذا الدور هو الدور الجذاب الملفت للأنظار في مسيرتها الفنية.

بل لها العديد من الأدوار التي جذبت الانتباه كثيراً بل قدمت العديد من الشخصيات المختلفة والمتميزة خلال مشوارها الفني كما أن الفنانة أناهيد فياض من مواليد العاصمة السورية.

دمشق حيث ولدت في يوم السادس من شهر يوليو عام 1983 ولكن عائلتها تنتمي لأصول فلسطينية وتحديداً من منطقة قطاع غزة.

وكان والدها كاتب سياسي كبير وهو علي فياض كما أمضت الفنانة أناهيد فياض بداية كبيرة من حياتها متنقلة بين الأردن وسوريا .

وتلقت ايضاً الفنانة تعليمها في مدينة الشام وبعد أن نالت الشهادة الثانوية التحقت بالمعهد الخاص للفنون المسرحية حيث بدأت مسيرتها من هذا المشوار.

وبالفعل بدأت مشوارها الفني الكبير والمتميز منذ عام 2003 وذلك عن طريق أول مسلسل لها وهو وصولها إلى القمة حينها مسلسل الهروب .

حيث جسدت فيه شخصية مهمة جداً وهي شخصية مها وضم العمل العديد من الفنانين المعروفين والمشهورين ايضاً، وبذلك بدأت حياتها ومسيرتها الفنية من ذلك الوقت.