تيم حسن في “الهيبة” يختتم الجزء الخامس بمـ.عـ.ارك ضـ.د تنـ.ظـ.يم “د.ا.عـ.ش” (فيديو)

كشفت شركة “الصبّاح إخوان” عن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل “الهيبة-جبل” بجزئه الخامس والأخير من بطولة تيم حسن وعبد المنعم عمايري وإيميه صياح والذي سيعرض عبر منصة “شاهد” قريباً.

وشدّ البرومو حماسة المتابعين نظراً لعامل التشويق الذي تضمنه ومنها حصول معـ.ارك ضـ.د تنـ.ظـ.يم الدولة “د.ا.عـ.ش”، وظهر تيم وهو يتكلم مع إيميه صياح فيؤكد لها بأنه “قائد والقائد بالمـ.عـ.ركة لا يجوز له أن يُقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية، عراق، شام، وهذا الخصم يجب مواجهته وتسميته باسمه. كما أكد أنه عاش حـ.روباً وضـ.روباً بالطول وبالعرض من أيام سلطان، بس بلا سياسة لا يمكنك أن تكسبي حـ.رباً، وأنا هنا”.

وطلبت شركة الصباح من المتابعين أخذ نفس عميق لأن الجبل واصل، حسب ما جاء في تعليق لها: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل مسلسل الهيبة_جبل، قريباً على منصّة شاهد vip”.

 

وأثار تيم الحسن حماس جمهوره للجزء الجديد بصورته وهو يمسك “أفعى” معلقاً: “نتابع تصوير الهيبة جبل يومياً إن شاء الله يعجبكم شو متخيلين يصير بآخر جزء ؟ “.

وتفاعل جمهور المسلسل بشكل كبير مع الصورة، ولم يقتصر التفاعل على المعجبين بل ترك الفنان أويس مخللاتي الذي غادر المسلسل تعليقاً على الصورة، قائلاً: “حظ جيد يا أخي”.

الجزء الجديد سيكون من تأليف مجموعة من الكُتاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح.

جدير بالذكر أن الجزء الأخير من المسلسل شهد انضمام كل من النجم السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية إيميه صياح بالإضافة لنجوم العمل منى واصف وعبدو شاهين وغيرهم.

أعلن المنتج اللبناني “صادق الصباح” والمخرج السوري “سامر البرقاوي”، انطلاق تصوير مسلسل “الهيبة 5” الذي سيحمل عنوان “الهيبة جبل”.

ونشر البرقاوي صورة من كواليس اليوم الأول من التصوير فيما تمنى “الصباح” عبر تغريدة له، التوفيق لفريق العمل بقيادة المخرج “البرقاوي”.

وكتب “الصباح” في تغريدته: “بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان “الهيبة جبل”.

 

وأضاف: “أرحّب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي “تيم حسن”، وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج “سامر البرقاوي””.

و انضمّ أخيراً إلى مسلسل “الهيبة 5” الممثلة اللبنانية “إيميه صيّاح” والفنان السوري “عبد المنعم عمايري”.

و سيكون “عمايري” العدو اللدود للنجم “تيم حسن” المعروف بشخصية “جبل شيخ الجبل” في الجزء الخامس والأخير.

والعمل المذكور من كتابة ورشة كتاب وإنتاج “شركة الصباح إخوان” ومن المقرر أن يعرض في الخريف المقبل.

 

المصدر: المورد