علامات إذا لاحظتها في هاتفك تدل على أنك مراقب (فيديو)

الجميع لا يتوقع أن أحد يمكن أن يقتحم خصوصيته فلا يخطر على بالك اختراق حساب الواتساب الخاص بك فهذا الأمر من أسوأ الأشياء المزعجة التي يمكن أن تحدث لك.

وذلك لأن الواتساب يوجد عليه الكثير من الخصوصيات مثل الصور والفيديوهات أو المحادثات السرية التي لا يحب أي شخص أن يتطلع عليها غيره.

فمن الممكن أن يجد الشخص لينك غريب ويضغط عليه بحسن نية وهو لا يعلم شيء ولكن هذا اللينك يكون بمثابة شخص مخترق يتتبع هاتفك ويتحكم بكل شيء فيه.

ولكن هناك بعض العلامات التي تعرف الشخص أن تطبيق الوتساب لديه مخترق فلابد أن نعرف هذه العلامات حتى نكون على حذر ودراية بهذا الأمر.

فيجب أن تكتشف هذا الاختراق في أسرع وقت، وقد نوضح لك في هذا المقال بعض الإرشادات التي تتبعها حتى تؤمن حسابك الخاص من السرقة والاختراق.

يجب عليك أولاً أن تقوم بفتح تطبيق الواتساب ثم تقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يسار صفحة الوتساب سوف يظهر لك خيارات كثيرة.

قم بعد ذلك بالضغط على خيار الإعدادات وبعد ذلك بالضغط على الأجهزة المرتبطة سوف يكشف لك تطبيق الوتساب جميع الاجهزة المرتبطة بحسابك.

فإذا كنت مراقب أو مخترق فسوف يظهر لك الحساب جميع الأجهزة المقترنة بجهازك ويعرفك على اسم كل جهاز غير جهازك الأصلي.

يجب عليك بعد ذلك أن تقوم بتسجيل الخروج من جميع هذه الأجهزة الموجودة على هاتفك وقم بمسح تطبيق الواتساب نهائياً وأعد تنزيل من جديد.

وبعد تنزيل تطبيق الواتساب من جديد قم بإعادة تكرار هذه العملية ثانياً وسوف تلاحظ أن هذه الأجهزة اختفت جميعها.