جورج وسوف يصلح علاقته مع أصالة ويصفها بـ “العظيمة” (فيديو)

أعرب الفنان السوري “جورج وسوف” عن محبته واحترامه لمواطنته الفنانة “أصالة نصري” أثناء استضافته من قبل الإعلامي “علي العلياني” في برنامجه “مراحل”.

وجاء ذلك في رد الوسوف على سؤال العلياني حول علاقته بأصالة ليصفها بـ “المطربة العظيمة” رغم خلافهما العلني الذي استمر لسنوات.

وحول عدم مشاركته إياها في حفل “تريو نايت” الذي أقيم في العاصمة السعودية في يناير الفائت، أكد سلطان الطرب أنه لم يلتق بأصالة في كواليس الحفل.

وأوضح جورج وسوف أنه صعد للمسرح لتقديم فقرته ثم غادر المكان مباشرةً، حيث قال: “أقسم بالله ما شفتها، حتى ما انتبهت ليه ما غنت معي عالمسرح، جيت دغري قعدت 5 دقايق عالمسرح وما شفت حدا ونزلت من المسرح عالسيارة”.

وتابع حديثه متطرقاً لخلافهما القديم: “ما طلعت بوجهي أكيد بسلم عليها، حبيبة قلبي، ما في شي بيني وبينها، بيوم أنا كنت قاسي عليها شوي، كان كلامي شوي قاسي، وهي كانت أذوق من الذوق معي، جاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو وقالت هيدا صديق أبوي، شو ما حكي بمون”.

وأضاف معبّراً عن محبته لها: “أنا حكيت بمحبة وهي بتعرف هالشي، لما مات وديع الله يرحمه تلفنت وعزتني وحكيتها أنا واتشكرتها، أصالة بنت بلدي الأم وهي فنانة عظيمة”.

ومن جهتها، ردت الفنانة أصالة نصري على تصريحات الوسوف، فكتبت في تدوينة لها عل تويتر رفقة مقطع مجتزء من مقابلته: “شو بفرح لمّا بسمع منّ إنسان غالي على قلبي وأستاذ مابيتكرر هالكلام الحلو شكراً ياحبيب حبيبي الله يحفظك ويطوّل بعمرك ويرحم صديقك ( أبي)”.