الفنانة رنا جمول ترى أنها قدمت شخصيتها في “كــ..سر عضم” من منطق إنساني (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “رنا جمول” في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة “المدينة اف ام”، صرحت خلاله بأنها مع تقديم أشكال مختلفة من الدراما ولا تُمانع إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة، لكنه ضد أن يُصدر المسلسل على أنه البيئة السورية/ الشامية للوطن العربي.

وترى جمول أن في فترة من الفترات تسببت الدراما السورية في الإسـ.ـاءة لسمعة السوريات؛ بسبب جرأة الطرح وإظهار المجتمع السوري كمجتمع محطم ومفكك أسريًا.

اقرأ أيضاً: الفنانة نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة (صور)

وأكدت جمول أن الواقع يضم نماذج سيئة وأيضًا يضم نماذج جديدة وعلى الدراما السورية أن تُقدم النموذجين، لا أن تقدم دراما مغرقة في السواد والفساد.

وشاركت الفنانة رنا جمول في مسلسل كــ..سر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي، حيث جسدت فيه شخصية “أم وردة” التي تدير بيتًا للد عارة تعمل به مجموعة من الفتيات.

وصرحت جمول بأن هذه المرة الأولى التي تُجسد فيها مثل هذه الشخصية الإشكالية، موجهةً شكرها للمخرجة رشا شربتجي التي اختارتها لهذا الدور.

وترى جمول أنها قدمت الشخصية من منطق إنساني، فهي سيدة تحمل هم الحياة وأن يظل بيتها مفتوحًا في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيرةً إلى أن شربتجي طالبتهم بالبعد عن المبالغة والصورة النمطية في الملابس والضحكة والتصرفات.