الفنانة دنيا بطمة تخضع للتجميل مجدداً والجمهور يشبهها بالمثلث (فيديو)

قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة الخضوع لعملية تجميل جديدة حيث غيرت شكلها وخاصة منطقة الذقن وعند ظهورها للمشاهدين ُصدم من الشكل الجديد لها.

وذلك لأن المشاهدين يعرفون شكل وجهها الأصلي ولكن عند ظهورها بعد عملية التجميل استغرب الجميع من الشكل الذي ظهرت عليه فقد غيرت منطقة الذقن بأكملها.

ومن المعروف أن الفنانة دنيا بطمة وجهها مستدير ولكن هي قامت بتغيير شكل الذقن إلى الشكل المائل للمثلث فقد فاجأت المشاهدين بهذا الأمر.

وقد رفعت الفنانة دنيا بطمة فيديو من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبك سفاح.

وهذا الفيديو الأول لها بعد الخضوع لعملية التجميل وظهورها للجمهور بشكل مختلف لهذا يتفاجئ الجميع بهذا الشكل وأصبح الترند على المواقع.

فقد أصبح شكل الذقن أكثر بروزاً بعد ما كان مستديراً وقد ظهرت في هذا الفيديو وهي ترتدي فستان باللون الأخضر المخملي وكان شعرها منسدلاً.

وقد قام جميع معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع شكلها الجديد ولكن معظم التعليقات التي وصلت إليها كانت للسخرية.

فقد وصفها الأشخاص بأنها أصبحت شبه المثلث بعد ما غيرت شكل الاستدارة التي كانت في وجهها وأصبح بارز، فقط غيرت في ملامحها كثيراً.

وقد جاءت جميع التعليقات على أن شكلها السابق كان أفضل من هذا وجاءت بعد التعليقات يقال فيها أنها شبه البسكويت الشكولاتة المثلث القديم.

وقال البعض للأمانة أن هذا الوجه الجديد مو حلو عليها خسارة كان وجهها مدور وجميل، وقال آخر موديل السمبوسه شكله رجع رمضان قرب.

والذي جعل الجمهور يقول إنها خضعت لعملية تجميل إنها شاركت فيديو قبل ذلك لخضوعها لعدة عمليات تجميلية في عيادة طبية.

وبعدها ظهرت للجمهور بوجه نحيف و شفاه منتفخة مما جعل الجمهور يقول أنها هذه المرة خضعت أيضاً لعملية تجميل حتى تعمل على تنحيف منطقة الذقن.