دريد لحام يوجه رسالة شكر وينتقد دول الغرب (فيديو)

بعث الفنان “دريد لحام” رسالة شكر الى الدول العربية التي هبت لنجدة الشعب السوري بعد كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا يوم السادس من الشهر الجاري.

وبدأ دريد لحام رسالته متأسفاً لما حدث في سوريا بذلك التاريخ حيث انه كان في مسافرا الى الخارج ولكنه تابع الاحداث عبر الفضائيات.

وعبّر الفنان السوري عن حزنه العميق لما حدث مع أبناء الشعب السوري الذين خسروا بيوتهم واصبحوا بلا مأوى, ودعا الله ان ينزل الصبر على قلب كل من فقد شخصا عزيزا على قلبه او فقد احد من عائلته خلال تلك الكارثة العظيمة دون وداع او صلاة.

وتابع رسالته بتقديم الشكر الجزيل للدول العربية والدول الصديقة التي كسرت القيود وانزلت مساعداتها الإنسانية في المطارات السورية المحاصرة من دول الغرب.

وهاجم الفنان دريد لحام الدول الغربية التي ترددت في تقديم المساعدة للشعب السوري المنكوب حيث وقفت وقفة المتفرج ووصف الدول الغربية انها تفتقد للضمير.

يذكر أن دريد لحّام، ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، عرف بالبداية بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية «غوار الطوشة» الكوميدية، التي أدّاها في معظم أعماله الفنية.