الصحفي ربيع هنيدي يكشف خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار

ردّ الصحفي “ربيع هنيدي” على ورود اسمه في حديث الممثلتين السوريتين “سلاف فواخرجي” و”كاريس بشار” بشأن الخلاف بينهما.

وقال “هنيدي” في حديثه لبرنامج “إي تي بالعربي” أنه أجرى لقاءً مع “فواخرجي” قبل 20 عاماً، بعد حفل زفافها على طليقها “وائل رمضان” بشهرين، وكشفت له “فواخرجي” حينها عن قيام “بشار” بتخريب زفافها.

اقرأ أيضاً: عالم أزهري يرد على تصريحات الفنانة سلاف فواخرجي حول رؤية الأنبياء

وأضاف “هنيدي” أن “فواخرجي” كانت تريد الحديث عمّا جرى، وأنها وافقت على المقابلة لأنها تريد شرح ما حدث في حفل الزفاف، حيث أجرى معها حواراً نشره في مجلة “زهرة الخليج” وذكرت فيه أن “بشار” أفسدت الزفاف واحتفلت بعيد ميلادها ضمنه.

مشيرة إلى أن عدداً من الفنانين حضروا الحفل وكانوا شهوداً على ما جرى ومنهم “سلوم حداد” و”جمال سليمان” و”سلمى المصري” و”خلدون المالح” و”هيثم حقي”.

لكن “فواخرجي” وفي آخر مقابلاتها اتهمت “هنيدي” بأنه حرّف كلامها ونسب إليها القول بأنها وصفت ما فعلته “بشار” بـ”قلة الأدب”، ما أدى لاحقاً لأن تكسب “كاريس” دعوى قذف وذم رفعتها ضد “فواخرجي”.

ورداً على ذلك، قال “هنيدي” أنه هذّب كلامها وأن ما يقوله الفنان في لحظة غضب يجب أن يهذّب لأنه لو نقل كما هو لأشعل حروباً وفق حديثه، مؤكداً أنه يملك شريط تسجيل المقابلة منذ ذلك الحين، وأن “فواخرجي” لم تستعمله كدليل براءة لتثبت أنها لم تقل ألفاظاً بحق “بشار” خلال اللقاء لأنها تعرف أنها فعلت ذلك.

ولوّح “هنيدي” بإمكانية التوجّه لمقاضاة “فواخرجي” على ما قالته بحقه، مشيراً إلى أنه يملك المجلة وشريط التسجيل، وأنه لا يسمح لأحد أن يمسّ بسمعته أو يشكّك بمصداقيته، وأضاف أن “فواخرجي” ناقضت نفسها لأنها قالت في حوارها القديم معه أن “بشار” كانت مدعوّة للحفل من قبل “وائل رمضان” كصديقة، الأمر الذي قالت عكسه مؤخراً.