ليليا الأطرش توضح سبب إثارتها للجدل وتوضح سبب عدم زواجها (فيديو)

حلّت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” ضيفةً على الإعلاميين “محمد الكندي” و”مفيدة شيحة” ضمن برنامج “جمعتنا الليلة” في لقاء تناول العديد من الأمور المتعلقة بحياتها المهنية والشخصية.

وقالت ليليا الأطرش خلال اللقاء إنها ابتعدت عن الظهور الفني لعامين بسبب ظروف خاصة كانت تمر بها، ولم تكن مستعدة للظهور في الدراما.

وأشارت إلى أن تقصيرها كان سبباً في ابتعادها عن التمثيل، مضيفةً أنها تلقت العديد من العروض الفنية المختلفة لكنها لم تجد بينها الدور المناسب لها.

وأوضحت الفنانة السورية أنها تهتم بالأثر الذي يتركه الدور لدى الجمهور والرسالة التي يقدمها سواء أكانت إنسانية أو عاطفية أو اجتماعية، وليس بمساحته وعدد مشاهده، لافتةً إلى أن البطولة في العمل تكمن بما يحمله النص، ومؤكدةً عدم اهتمامها بالأمور المادية التي تأتي في آخر اهتماماتها.

وعلى صعيد آخر، كشفت الأطرش أنها افتتحت مطعماً في لبنان وحقق مشروعها نجاحاً لكنها قررت إغلاقه بعد سفرها إلى دبي، معلنةً عن عزمها افتتاح مشروع تجاري جديدة يُعنى بالمرأة وجمالها دون أن تكشف المزيد من التفاصيل.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت ليليا الأطرش إنها لم تتزوج بعد لأنها لم تلتق بالشخص المناسب لشخصيتها وأفكارها، مبينةً أنها ترفض الارتباط برجل يفرض عليها التخلي عن فنها وتمثيلها، وأشارت الفنانة السورية إلى أنها مرت بالعديد من العلاقات لكن لم يكن لديها أثر وكانت عابرة.

يذكر أن الفنانة ليليا الأطرش تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “الكرزون” من تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش.