علاقة حب بطلي المسلسل التركي طائر الرفراف تغضب الشركة المنتجة

أثارت العلاقة الرومانسية بين بطلي مسلسل “الطائر الرفراف”، مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتشوغلو، غضب المنتج التركي للمسلسل، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية محلية.

وأوضح الصحفي التركي بلال أوزجان في منشور على “فيسبوك”، أن المنتج غير راضٍ عن عدم تلقي المسلسل الضجة التي تلقتها العلاقة الرومانسية بين الثنائي، حيث يتحدث الجمهور أكثر عنهما من المسلسل نفسه.

ويزعم أن صناع العمل طالبوا الثنائي بنفي علاقتهما على الفور، كما نشرت صحيفة بيرسين أخبارًا عن عدم وجود قصة حب بينهما على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الشائعات بعدما رُصدت أفرا وهي ترتدي خاتم مارت الذي كان يرتديه في كواليس مسلسل “شاهمران” خلال ظهورهما معًا في عيد الفطر، كما أنها نشرت صورة لها وهي تتمتع بأشعة الشمس في المكان نفسه الذي تواجد به مارت، ويقضيان الاثنان معظم وقتهما معًا في الكواليس.

وفي وقت سابق، تداولت شائعات حول وجود علاقة بين مارت رمضان ديمير والممثلة التركية عائشة أصلانباي، وذلك بعد أن نشرت عائشة صورة على حسابها في “إنستغرام” تظهر فيها سيناريو المسلسل على إحدى الرفوف في منزلها، ما أثار التكهنات بشأن وجود مارت في منزلها.

وردت عائشة على هذه الشائعات بكتابة منشور على حسابها: “صاحب قلبي معروف بالفعل”.