الفنان محمد خواندي يقدم اعتذاره للفنان دريد لحام بعد غيابه عن عزاء “محمد الشماط” (فيديو)

أطل الفنان السوري محمد خاوندي في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، وجه خلاله اعتذارًا للفنان دريد لحام بعد أن انتقد غيابه عن عزاء الفنان الراحل  “أبو رياح”.

وأوضح خاوندي أن أحد الصحفيين سأله عن سبب غياب الفنان دريد لحام عن العزاء، فأجاب: “يمكن مريض.. بس هو لازم يكون لأنه من أسرة صح النوم” وهي التصريحات التي حُرفت وأصبحت: “محمد خاوندي يشن حربًا على دريد لحام”.

اقرأ أيضاً: الفنان بسام كوسا يشوق جمهوره للموسم الثاني من مسلسل “السر” (صورة)

وتساءل خاوندي مستنكرًا: “أنا بدي شن حرب على دريد لحام؟!” ووجه اعتذارًا للحام، فقال: “أنا بعتذر منه ويا ريتني ما جاوبت”.

وصرح أيضاً الفنان محمد خاوندي أن يتمنى لو تخلص من “طيبة قلبه” التي تؤدي لاستغلاله فنيًا وماديًا، حيث يشعر أنه حقه “مهضوم” من حيث الأدوار التي يحصل عليها والأجور المادية، كما صرح بأن الصفة الأصعب في نفسه، هي العصبية الزائدة.

وسئل خاوندي عن البلد التي يُحب أن يزورها باستمرار، فاختار دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يرى أنها لا تشبه أي دولة عربية أخرى.

وكشف خاوندي أن المشاهد الأقرب إليه، هي مشاهده في مسلسل “ولاد البلد”، أما عن الشيء الذي يخاف منه، فأجاب: “المستقبل”، نافيًا أن يكون في حياته مواقف صعبة لا يرغب في تكرارها.

واعترف خاوندي أن احتراف التمثيل غلطة عمره، كاشفًا عن أمنية قديمة بأن يكون مدرسًا، مشيرًا إلى أن حال المدرس الآن جعله مرتاحًا بأن الأمنية لم تتحقق.

المصدر: فوشيا