جورجينا تفاجئ متابعيها بما كشفته عن خلافها مع رونالدو بعد الانتقال الى السعودية

جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء وصديقة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، استخدمت خاصية الستوري على حسابها الخاص بموقع إنستغرام للرد على الادّعاءات التي تقول إنّ علاقتها برونالدو تعيش حالة من التدهور. وصرّحت بأنّ الحمقى فقط هم من يصدّقون مثل هذه الشائعات.

منذ بداية علاقتهما في عام 2016، اعتاد رونالدو وجورجينا على عيش تفاصيل حياتهما، حتى الأمور الخاصة، تحت الأضواء الساطعة لوسائل الإعلام الدولية. ورغم أنّ الشائعات التي طالتهما خلال السنوات الماضية ليست شيئًا جديدًا بالنسبة لهما، إلا أنّه ليس من المستغرَب أن يتمّ طرح الأسئلة مرة أخرى حول ما إذا كان كلّ شيء على ما يرام في منزلهما.

ومؤخراً، زعمت تقارير صحفية إسبانية أنّ العلاقة بين رونالدو وجورجينا ليست على ما يرام منذ فترة، وأنه حدث شجار بينهما في طائرتهما الخاصة قبل بضعة أيام. وردّت جورجينا على هذه الادّعاءات بنقل كلمات أغنية “If I Die” لروميو سانتوس، ووصفت من يصدّقون مثل هذه الشائعات بـ “الحمقى”.

وفي الأسابيع الأخيرة، زادت التقارير التي تشير إلى توتر في العلاقة بين الثنائي، بسبب اهتمام جورجينا الزائد بذاتها الذي ظهر بشكل لافت خلال فيلمها على “نتفليكس”. وادّعت جيوفانا غونزاليس، التي تعمل صحفيةً في البرنامج التلفزيوني “Socialité”، أنّ رو