جرجس جبارة يصف مسلسل “باب الحارة” بالماركة وينتقد ياسر العظمة (فيديو)

علق الفنان السوري “جرجس جبارة” على الهجوم الذي شنه زميله الفنان “ياسر العظمة”، ضد مسلسل “باب الحارة” حيث وصفه “بالفانتزي” الذي لا علاقة له بالحقبة التي يدور حولها، معربا عن استيائه من تصوير المرأة بالمستضعفة، وتزييف الحقائق.

ونفى جبارة أن يكون “باب الحارة” عملا توثيقيا ينقل حقبة معينة، وإنما مجرد متعة بصرية، وأحداثا افتراضية، مشيرا إلى أن كلام العظمة كان مجرد “وجهة نظر ورأي” ولن يتوقف تصوير العمل بسببه.

ووصف خلال حديثه مع برنامج “شو القصة” مسلسل “باب الحارة” بالماركة المسجلة؛ لأنه يقابل الجمهور ويقول بعضهم له بأن شهر رمضان المبارك ليس له نكهة دون مشاهدة المسلسل، لافتا إلى أنه مرغوب عربيا، وهذا ما يدفع المنتج لاستكمال مواسمه.

وأكد الفنان أن الدراما الشامية مطلوبة بكثرة في العالم العربي، لا سيما في دول الخليج، على عكس سوريا ولبنان، وهو بدوره لا تستهويه هذه الأعمال، ولا يشاهدها حتى وإن كان مشاركا بها على حد تعبيره.

وقال جبارة حول اعتزاله التمثيل أنه عند تقديمه عملا يبهر الجمهور، ويجعلهم دائمي الحديث عنه، لكونه لن يستطع حينها أن يقدم لجمهوره ومتابعيه أداء أفضل في المستقبل.

ووصف جبارة الحديث عن حياته الشخصية “بالخط الأحمر” فهو لا يرغب بالإفصاح عنها، أو مشاركتها مع الجمهور، على عكس بعض الفنانين الذين يشاركون صورهم مع عائلاتهم وأولادهم بشكل دائم.