يوشع محمود: تواصلت مع مايك فغالي بإيجابية.. شخصية سومر تمثل واقع الكثير من الشباب في سوريا (فيديو)

أطل الفنان السوري “يوشع محمود” في لقاءٍ مع منصة “كيو ميديا”، تحدث خلاله عن شخصية “سومر” التي جسدها في مسلسل “كــ..سر عضم”، فأكد أنها تمثل قطاعًا واسعًا من الشباب السوري.

محمود خُير بأن يُحقق حلم سومر ويتم اللقاء على متن طائرة أو أن يجري في مكانٍ آخر، فاختار الشام القديمة مكانًا لإجراء الحوار، مؤكدًا أن الشام تعني له الكثير وأحيائها القديمة تمتلئ بالطاقة الإيجابية.

اقرأ أيضاً: الفنانة مرام علي في أحدث إطلالة لها والمتابعين يشبهونها بـ هاندا أرتشيل (صورة)

وأضاف محمود أنه على عكس شخصية سومر، منتمي لسوريا بشكلٍ كبير ولا يفكر في هجرتها، خاصةً وأنه شديد التعلق بالشام وأحيائها المختلفة.

يرى الفنان يوشع محمود أن شخصية سومر تمثل قطاعًا واسعًا من الشباب السوري، يرى في السفر فرصة لتحقيق الأحلام، مشيرًا لتعرض الشخصية للكثير من الأحداث التي أوصلته لتلك الحالة من اليأس والرغبة في الهروب.

وأضاف محمود أن هناك مشهد كان من المفترض أن يُصور وأُلغي بسبب ضيق الوقت، يوضح تاريخ شخصية سومر وكيف فقد والده إثر استيلاء أحد الفاسدين على قطعة أرض مملوكة له.

وكشف الفنان يوشع محمود أن اتصالًا جرى بينه وبين المتنبئ “مايك فغالي” بعد عرض المشهد الذي انتقد فيه سومر المتنبئين والعرافين ومن بينهم الأخير.

وأكد محمود أن الاتصال كان إيجابيًا، فقد بارك فغالي نجاح المسلسل وثمن جهد المخرجة رشا شربتجي، موضحًا أنه لم يستاء من المشهد ولكن من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسئل محمود عن الأماكن التي يُحبها في العاصمة السورية دمشق، فاختار: باب شرقي حيث يُحب أن يتجول، الميدان حيث يعيش رفاقه وتكون سهراته برفقتهم، المزة حيث يعيش حاليًا.