يزن خليل: فشل مسلسل جوقة عزيزة مسؤولية المشاركين.. أنا لست راضي عن بعض أعمالي

أطل الفنان “يزن خليل” في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”، صرح خلاله بأن فشل مسلسل “جوقة عزيزة” مسئولية كل المشاركين فيه من أصغر ممثل وصولًا للمنتج.

ويرى خليل أن الحديث عن أسباب فشل العمل بعد عرض المسلسل وانقضاء شهر رمضان ومرور فترة طويلة على ذلك، ليس مجديًا، مؤكدًا أن هناك أسباب يُدركها كل مشارك في العمل.

اقرأ أيضاً: عبد الفتاح المزين يبكي ويسترجع ذكريات المسرح وكيف وصل إلى هذه المرحلة (فيديو)

جدير بالذكر أن اللقاء أجري من كواليس تصوير فيلم “كازي روز” الذي يشارك فيه خليل إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: وائل رمضان، طارق مرعشلي، هدى شعراوي، جيني إسبر، ميرنا شلفون، أندريه سكاف، حمزة رمضان.

وشارك أيضاً الفنان خليل في مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، حيث جسد شخصية بشير، الذي يُكون مع شقيقيه فرقة عراضة شامية.

وكشف خليل بأنه والفنانين فادي صبيح ورولان زكريا، خضعوا لتدريبات مكثفة؛ لإتقان فن العراضة الشامية وكان تدريبهم على يد أشهر فرقة عراضة في دمشق.

مسلسل مع وقف التنفيذ حقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت الكثير من مشاهده قوائم التريند السوري ومن بين هذه المشاهد، مشهد ضــ..ـرب هاشم (فادي صبيح) لشقيقه بشير.

خليل أوضح أن بناء المشهد في النص كان جيدًا للغاية، حيث يشكل ذروة درامية لشخصية بشير، فرأى المخرج سيف الدين سبيعي أن يُقدم بطريقة مسرحية؛ ليمنح الفنانين حرية اختيار الكلمات والفعل.