وائل رمضان يعرض شهادة وفاة رسمية له ويوضح السبب (صور)

كشف الفنان السوري “وائل رمضان” عن استعادته لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد أشهر من المحاولات والتواصل مع إدارة الموقع.

أوضح وائل رمضان في تدوينة له عبر فيسبوك أنه لم يكن قادراً على استخدام حسابه الموثق على فيسبوك لمدة طويلة، مبيناً أن زائري حسابه كان يرون عبارة “وائل رمضان في قلوبنا”، كإشارة إلى أنه مُتوفى.

وأعرب الفنان عن حزنه وأسفه الشديد بعدما علم من إدارة فيسبوك، أن السبب وراء الأمر هو شهادة وفاة رسمية تم تقديمها من قبل زميلين له في الوسط الفني.

ووثق وائل رمضان عبر تدوينته شهادة الوفاة التي قدمت باسمه من قبل زملائه لإدارة فيسبوك، دون الكشف عن اسميهما.

وكتب رمضان في تدوينته: “بعد فترة طويلة ومحاولات حثيثة لإعادة هذه الصفحة الموثقة وبعد أكثر من سبعة أشهر تقريباً وبعد فـ.ـقدان الأمل تماماً بذلك، عادت الصفحة اليوم ومنذ ساعات قليلة فقط”.

وأضاف: “مَن كان يفتح صفحتي خلال الشهور الماضية كان يظهر له جملة غريبة بعض الشيء ومفادها أن:(وائل رمضان في قلوبنا نتمنى أن يتحلى الأشخاص الذين يحبون وائل بالصبر ويجدون راحتهم في زيارة ملفه الشخصي وتذكر حياته)”.

وتابع رمضان: “وبالتواصل مع إدارة فيسبوك، تبين أنه قُدمت لهم شهادة وفاتي وموثقة رسمياً! وكان شعوراً غريباً عليّ عندما قرأتها! وكُنت أعيد قراءتها طوال تلك المدة بشكل لا إرادي، ولكن مقهورا”.

ولاقت تدوينة وائل رمضان تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين استنكروا الموقف الذي تعرض له ووصفوه بـ “التصرف الخالي من الإنسانية والرحمة وغير الأخلاقي”.