طلبت منه إحدى الفنانات معاكستها علناً ودخل في خلاف مع زوجته بسبب هيفاء وهبي .. ما لا تعرفه عن الفنان السوري معتصم النهار

طلبت منه إحدى الفنانات معاكـ.ستها علناً ودخل في خـ.لاف مع زوجته بسبب هيفاء وهبي .. ما لا تعرفه عن الفنان السوري معتصم النهار

لايف بوست – مشاهير

ولد الفنان السوري الشاب والشهير معتصم النهار، في السادس من ديسمبر/كانون الأول عام 1984، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

عاش الفنان السوري الشاب أصغر أفراد العائلة المكونة من بنتين و3 أولاد جزءاً كبيراً من حياته في السعودية، قبل أن يعود إلى سوريا، وذلك بسبب عمل والده ووالدته أستاذان جامعيان في إحدى الجامعات السعودية.

بعد عودته إلى سوريا، لم يكن معصتم يفكر في الفن والتمثيل بداية حياته فقد كان حلم حياته أن يصبح محاميًا، وهو مافعله بالفعل ونجح من التخرج من كلية الحقوق.

الفنان السوري معتصم النهار
الفنان السوري معتصم النهار

وخلال دراسته لكلية الحقوق في جامعة دمشق بدأت تراوده أحلام التمثيل والفن، فقرر أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد أن تعرف على عددٍ من الطلاب هناك.

اشتهر معتصم النهار بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية وذلك من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحداً من أبرز نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

بدايته الفنية كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007 ومسلسل “ومن الخـ.وف”.

نقطة التحول في حياته كانت دوره في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” حيث أدى شخصية “ظافر”.

أما بداية النجومية والشهرة الواسعة كانت عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019، وبعد هذا المسلسل جذب إليه أنظار المخرجين والمنتجين، كونه يتمتع بموهبة كبيرة وكاريزما ووسامة لافتة.

ومن أهم مسلسلات معتصم النهار: مسلسل “شركاء يتقاسمون الخـ.راب”، و”جمال الروح”، و“صدق وعده، و“سحابة صيف”، و“السـ.الب والموجب”، و“أصوات خـ.افتة”، و“خاتون”، “وردة شامية”.

بالإضافة إلى مسلسل “كليوباترا”، و“القعقاع بن عمرو التميمي”، و“السائرون نيامًا”، و“ملح الحياة”، و“سوق الورق”، و“أيام الدراسة”، و“جلسات نسائية”، وبقعة ضوء” و“الأميمي”.

كما صور مسلسل “أسود فاتح” أمام النجمة “هيفاء وهبي” والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً مميزاً بحسب العديد من التقارير الصحفية.

تزوج الفنان السوري الشاب معتصم النهـار من سيدة المجتمع لين برنجكجي وذلك بعد علاقة حب طويلة، وبعد عام فقط رُزق منها بابنته الأولى “ساندرا”.

اختلف معتصم مع زوجته بسب كثرة معجباته خصوصاً في البدايات ودار خلاف بينه وبين زوجته بسبب عمل مشترك مع الفنانة هيفاء وهبي.

وشاركت هيفا عبر وسائل التواصل مقطع فيديو يجمعها بمعصتم وأرفقت رسالة تحمل كل معاني الدعم والفخر، وكتبت: قمرين دول ولا عينيك .. ممثل هادئ ومحترم وبيليق فيك النجاح وسيم جداً”.

أما بالنسبة لحـ.ادثة حورية فرغلي فقد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه معتصم وهو يغـ.ازل الفنانة حورية فرغلي.

ومازح معتصم حورية أمام الكاميرات، وطلب منها أن يحادثها عبر الهاتف، لترد عليه بعفوية قائلة: “والنبي كلمني والنبي عاكـ.سني”.