هل الفنان محمد الأحمد راض على دوره في مسلسل ” للموت 2″ (فيديو)

أطل الفنان السوري “محمد الأحمد” في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن الجزء الثاني من مسلسل “للموت” الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

الأحمد استكمل تجسيد شخصية “هادي” التي جسدها في الجزء الأول والتي تشكل ثنائية مع شخصية “ريم” التي جسدتها الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة”.

اقرأ أيضاً: الفنان يوشع محمود في أحدث إطلالة له والمتابعين يشبهونه بالفنان ناصيف زيتون (صور)

نالت الثنائية استحسان المشاهدين وبدأ الحديث يدور عن عملٍ جديد يجمعهما، الأمر الذي لم ينفيه الأحمد، موضحًا أن هناك توجه لتقديم ثنائية جديدة تجمعه برحمة في حال وُجد نص جيد ومختلف عن تجربة “للموت 2”.

وسئل الفنان محمد الأحمد عن رأيه في الحديث الدائر عن أن دوره كان محدودًا والشخصية لم تأخذ مساحتها في “للموت 2″، فأوضح أن هذا خيار الكتابة والجهة المنتجة ولم يكن خياره.

وأضاف بأن الجمهور تعود على مشاهدته في أدوار أكثر عمقًا وأكبر مساحة، لكن شخصية هادي كانت مناسبة للحكاية في العمل وقدمها على هذا الأساس.

الأحمد سئل عن رضاه عن مساحة الدور، فأجاب: خلص مضى.. المسلسل مضى وما عاد فيني احكي عنه بالنسبة لي، أنا بشوف لقدام والمهم إن الناس حبت الشخصية وتعاطفت معها رغم كل سلبياتها.

ونفى الأحمد ما يشاع عن إنهاء دوره في الجزء الثالث من عروس بيروت؛ ليتفرغ لمسلسل “للمــ..ـوت”، فأكد أن فريق العمل أراد لآدم الضاهر أن يترك أثرًا طيبًا عند المشاهدين، فاختاروا له الرحيل دفاعًا عن أخيه.