ميلاد يوسف يكشف غلطة عمره

قال الفنان “ميلاد يوسف” أن من صفاته التي يتمنى تغييرها هي ثقته بمن حوله، موضحا أنه لا يثق بشكل أعمى، ولكن في بعض الأحيان تكون عفوية ويتمنى أن تكون جدية ومدروسة أكثر.

و بالنسبة للدور الأقرب له ذكر “يوسف” في حديثه لـ”فوشيا”، أن كل أدواره يحبها، ولكن دور “مازن” في “ظروف غامضة”، أغلب مشاهده تشبهه واستمتع بها، فكان يترجم النص الذي كتبه المؤلف “فادي قوشقجي” على طريقة “ميلاد يوسف”.

اقرأ أيضاً: كرم الشعراني: شخصية عزمي نسوان “مغامرة”

بطريقة ظريفة أجاب “يوسف” على سؤال ماهي غلطة عمرك بأنها إجراؤه لهذه المقابلة، موضحا رأيه بعدها أنه لا يوجد مصطلح “غلطة عمر” و أن كل إنسان يخطأ وعليه أن يتعلم، اعتذر للمخرج يوسف رزق لقلة تواصله معه، بعد عتب الأخير عليه في إحدى المقابلات مؤكداً أن “يوسف رزق” في القلب وفي ذاكرته.

يخاف يوسف من الفشل، وأعرب عن محبته للأزياء مشيراً أنه متابع لكل صيحاتها، ولو أنه لو لم يكن ممثل كان من الممكن أن يكون مصمم أزياء، و ذكر سعادته بعودة أزياء الثمانينات التي تمثل مراهقته، ويفضل أن يكون الإنسان بسيط وجميل بدون مبالغة.

يذكر أن مشاركات “يوسف” الأخيرة، كانت في فيلم “حي المنازل” وهو فيلم روائي، مستوحى من “أطلال ام كلثوم”، حول عائلة شامية تشتت أفرادها بسبب الحرب، وسيكون دوره صاحب “كار بوظة عربي” وخال تلك العائلة التي تدور حولها الأحداث.