مفتاح تنشيط أصلي لنظام التشغيل Windows 10 Pro ومايكروسوفت أوفيس

 

العام الدراسي الماضي كان استثنائيًا للطلاب، بعدما ترافق مع أزمة صحية عالمية أجبرت الكثير من الدول على فرض تدابير الإغلاق.

تحولت المدارس إلى التعليم عبر الإنترنت، واليوم مع بداية العام الدراسي الجديد، هناك تفاؤل حذر، فمعظم المدارس فتحت أبوابها للطلبة.

لكننا لا نعرف ما الذي سيحدث إذا عادت الأزمة الصحية ولكنه الوقت المناسب لتشتري مستلزمات الدراسة في المنزل لأبنائك.

ولأن الانتقال للتعلم عن بعد تسبب في زيادة الطلب على أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات، يقدم لك موقع CDKdeals مجموعة رائعة من العروض المميزة.

و يمكنك من خلال هذه العرض تحديث أجهزة الكمبيوتر بأحدث إصدارات أصلية من نظام التشغيل ويندوز وحزمة متكاملة من البرامج المكتبية مايكروسوفت أوفيس.

لا يمكنك الاستغناء عن تلك المستلزمات في أي جهاز كمبيوتر، خاصة حين يتعلق الأمر بالتعليم، ويوفر موقع CDKdeals مفاتيح تنشيط أصلية لنظام التشغيل Windows 10 Pro.

وتلك الحزمة يوفرها المصدر بسعر 15 دولارًا فقط، ومفاتيح تنشيط أصلية لحزمة البرمجيات المكتبية مايكروسوفت أوفيس 2016 بسعر 24.49 دولارًا. بالإضافة إلى الكثير من العروض الأخرى.

 

بدلًا من شراء نظام التشغيل ويندوز وحزمة مايكروسوفت أوفيس بسعر كبير، يمنحك CDKdeals طريقة آمنة ومضمونة ورخيصة جدًا للحصول على برامج أصلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدم هذا الكود للحصول على خصم بنسبة 30%: AG30

ويندوز 10 هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا على أجهزة الكمبيوتر في العالم، لقد تم تنصيبه على أكثر من مليار جهاز، يتمتع هذا النظام بميزات مذهلة.

وتقوم شركة مايكروسوفت الأمريكية بتحديثه بانتظام، إذا قمت بشراء النسخة الأصلية منه، فإنك ستحصل على تجربة متكاملة تتيح لك التمتع بكافة المزايا، كما أن شركة مايكروسوفت سترسل لك جميع التحديثات بشكل دوري.

 

نظام التشغيل Windows 10 Pro
نظام التشغيل Windows 10 Pro

 

يمكنك الآن الحصول على عروض نظام ويندوز التالية من CDKdeals:

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro (32/64 بت) مدى الحياة Windows 10 Pro Genuine Lifetime License (1 PC): السعر 15.02 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 129 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro Professional (32/64 بت) مدى الحياة (جهازين)Windows 10 Pro License (2 PCs) Genuine Lifetime: السعر 25.82 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 249 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Enterprise 2019 LTSC مدى الحياة: Genuine Lifetime Windows 10 Enterprise 2019 السعر 13.5 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 199 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Home (32/64 بت) مدى الحياة Windows 10 Home Genuine Lifetime License: السعر 14.31 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 79 دولار.

عند شرائك نسخة أصلية من نظام ويندوز 10، فإنك ستكون قادرًا على الترقية لنظام ويندوز 11 مجانًا عند إطلاقه.

حزمة متكاملة من البرامج المكتبية المتنوعة التي طورتها شركة مايكروسوفت الأمريكية، يمكن استخدامها في تحرير المستندات والجداول والعروض التقديمية، بالإضافة إلى الكثير من الاستخدامات الاخرى.

يمكنك الآن الحصول على عروض مايكروسوفت أوفيس التالية من CDKdeals:

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office 2016 Professional Plus مدى الحياة (كمبيوتر واحد) Microsoft Office 2016 Professional Genuine Lifetime License (1 PC) السعر 24.49 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 599 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Lifetime Microsoft Office 2019 Professional Plus مدى الحياة (كمبيوتر واحد) Microsoft Office 2019 Pro Genuine Lifetime License (1 PC) السعر 41.92 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 499 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office 2019 Home and Student مدى الحياة Microsoft Office 2019 (Home and Student/1 User) Genuine Lifetime السعر 33.64 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 199 دولار.

مفتاح أصلي لتنشيط برامج Microsoft Office Home and Business 2019 مدى الحياة Microsoft Office Home And Business 2019 Genuine Lifetime License السعر 41.73 دولارًا عند استخدامك للكود AG30.

بالإضافة إلى العروض السابقة، يمكنك الحصول على خصم إضافي إذا قمت بشراء نظام ويندوز وحزمة برامج أوفيس معًا:

Windows 10 Pro + Office 2019 Pro – Genuine Lifetime Bundle مفتاح أصلي لنظام التشغيل Windows 10 Pro + مفتاح أصلي لبرامج Office 2019 Pro السعر 48.56 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 699 دولار.

Windows 10 Home + Office 2019 Pro – Genuine Lifetime Bundle مفتاح أصلي لنظام التشغيل Windows 10 Home + مفتاح أصلي لبرامج Office 2019 Pro السعر 37.07 دولارًا عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 649 دولار.

Windows 10 Home + Office 2016 Pro Genuine Lifetime Bundle مفتاح أصلي لنظام التشغيل Windows 10 Home + مفتاح أصلي لحزمة أوفيس 2019 السعر 32.79 دولار عند استخدامك للكود AG30 | السعر الأصلي 549 دولار.

طريقة الاستفادة من هذه العروض

الاستفادة من هذه الصفقات والعروض سهل جدًا، كل ما عليك فعله هو الضغط على الروابط لتنتقل إلى الموقع.

فيما يلي مثال قصير على كيفية شراء مفتاح أصلي لتنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro، وذلك باستخدام الكود AG30:

قم بالضغط على الرابط، ستنتقل إلى الموقع الإلكتروني الذي يعرض لك المنتج، أضغط على رمز عربة التسوق الأخضر، بهذه الطريقة سيتم إضافة المنتج لعربة التسوق الخاصة بك.

انتقل إلى عربة التسوق الخاصة بك، ستجد المنتج فيه، تحته فورًا اكتب الخصم AG30 ثم انقر فوق الزرApply، ليقوم الموقع بخصم القيمة من المنتج.

أضغط على Proceed to Checkout واختر طريقة الدفع مثل الباي بال أو أي وسيلة أخرى.

بعد إتمام عملية الدفع، ستتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني تحتوي على مفاتيح التنشيط، لن تحتاج للانتظار طويلًا، سيصلك المفتاح على الفور.

إذا واجهت أي مشاكل أو كانت لديك أي أسئلة، تواصل مع خدمة العملاء التي ستكون مستعدة لتقديم المساعدة في أي وقت.

هل يمكن استخدام هذه المفاتيح في بلدي؟

نعم بكل تأكيد، المفاتيح التي تباع على موقع CDdeals عالمية ويمكن استخدامها في أي بلد، بما في ذلك كل الدول العربية. الاستثناء الوحيد هو برنامج مكافي لمكافحة الفيروسات، هذا البرنامج لا يعمل في سوريا والسودان.

لا أعرف كيف استخدم هذه المفاتيح؟ هل أستطيع الحصول على مساعدة؟

بكل تأكيد، موقع CDKdeals سيقدم لك أي مساعدة تحتاجها، وسيوفر لك شرحًا تقنيًا مفصلًا لطريقة استخدام المفاتيح وتنشيط نظام التشغيل أو البرامج.

هل الطلاب فقط من يستفيدون من هذه العروض؟

تم طرح هذه العروض في موسم العودة إلى المدرسة ليتمكن الطلاب من الاستفادة منها، لكنها عروض متاحة للجميع أيضًا، ويمكن لأي شخص الاستفادة منها.

هل لديك معلومات عن موقع CDKdeals؟
CDKdeals.com هو موقع شهير لتجارة الألعاب وبرامج الكمبيوتر. يجمع هذا الموقع عروضًا لمفاتيح أصلية من مختلف الشركات والمتاجر العالمية، لذا يعد وسيلة رائعة للحصول على البرامج وأنظمة التشغيل والألعاب بأرخص الأسعار.

بالإضافة إلى عروض العودة إلى المدرسة التي قمنا بعرضها أعلاه، ستجد على الموقع الكثير من العروض الأخرى الرائعة.

المصدر: آراجيك