لماذا الفنانة دانا جبر تتحفظ على اسم خطيبها..؟ (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “دانا جبر” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، صرحت خلاله بأنها مخطوبة حاليًا وسعيدة وتتمنى أن تُكلل الخطوبة بالزواج قريبًا، لكنها تحفظت على ذكر اسم خطيبها.

وكانت جبر قد أطلت في إحدى حلقات برنامج “إنسان” الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض وكشفت للمرة الأولى عن خطبتها لشخصٍ من الوسط الفني لم تفصح عن هويته، لكن البعض رجح أنه الفنان باسل أسود، شقيق المطربين هادي وشادي أسود.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش في أحدث إطلالة وهي ترقص داخل ملهى ليلي في دبي (صور)

وعن غيابها عن الساحة الفنية، أكدت جبر أنها ليست غائبة ولكن الأعمال التي تشارك فيها مؤخرًا تُعرض على المنصات، مشيرةً لمشاركتها في مسلسل “بيوت من ورق”  الذي يُعرض على منصة “TOD” حاليًا، بالإضافة لمشاركته في مسلسل ذهب أيلول، المنتظر عرضه قريبًا.

ترى جبر أن طبيعة حياة الفنان تُصعب عليه مسألة لقاءه بشريك الحياة، فهي على سبيل المثال دائمة السفر والتنقل بين الدول العربية لتصوير أعمالها، مشيرةً إلى أن الصدفة وراء لقاءها بخطيبها الحالي.

وعن التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت جبر أن هذه التعليقات لا تزعجها، فهي مؤمنة أن هذه المواقع تضج بالسلبية أكثر بكثير من الإيجابية.

كما ترى جبر أن هذه التعليقات ضريبة الشهرة، فالشخص المغمور لا تطاله تعليقات سلبية أو إيجابية، مؤكدةً أنها تركز على الإيجابيات فقط ولا تشغل بالها بالسلبيات.

وقالت الفنانة بأنها تتابع عدد كبير من الفنانين والمدونين وتحرص على حضور مختلف المناسبات، مؤكدةً أنها تُحب الجميع لكن لا تتأثر بأحدٍ منهم.

وأضافت أن بعض الفتيات يتأثرن بها، سواء بإطلالاتها أو أعمالها الفنية ويراسلهن بذلك، مشيرةً إلى سعادتها بهذه الرسائل وردود الأفعال.