لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها والجمهور يصفها بـ “المهرة” (صور)

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورا جديدة متابعيها لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وظهرت لاميتا فرنجية بالصور بإطلالة جريئة مرتدية فستان قصير للغاية باللون الوردي، وتركت شعرها منسدلا، واعتمدت على الميكاج الترابي الذي أبرز جمالها.

من هي لاميتا فرنجية؟

لاميتا فرنجية هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل عصر الحريم.

كما شاركت لاميتا فرنجية الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، والفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

وقدمت لاميتا أدوار فى السينما من خلال فيلم “عمر وسلمى 3” بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

آخر أعمال لاميتا فى السينما

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا هو مسلسل “بنت من دار السلام” والتى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها.

ويأتي المسلسل من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.