كيم كارداشيان بملابس داخلية جــ.ريــ..ـئة (صور وفيديو)

نشرت نجمة برامج تلفزيون الواقع الأميركي، كيم كارداشيان، مجموعة جديدة من الصور والفيديوهات، عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام.

وظهرت كيم في الصور والفيديو، وهي ترتدي ملابس داخلية فاضـــ..ــحة للغاية، حيث بالكاد غطت أجزاء صغيرة من مناطقها الحساســ.ـة.

وجاء المنشور من ضمن حملة ترويــ..جية تقوم بها النجمة الأميركية لإحدى ماركات بيع الملابس الداخلية.

وحصد المنشور أكثر من مليون وربع مليون إعجاب و8535 تعليق خلال أقل من ثلاث ساعات بعد نشره.

وتفاعل المتابعون مع الصور بشكل كبير، حيث وصفوها بالقنبـــ…ــلة الموقــــ.ـوتة، تعليقاً على إظهار تفاصيل جسدها.

فيما تساءل بعض المتابعين عن الغاية من الظهور بهذه الصور الجـــ..ـريئة، على الرغم من أنها تعتبر من مليارديرات المجتمع الأميركي.
<

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

>

من هي كيم كارداشيان

كيمبرلي نويل كارداشيان ويست وتعرف باسمها المختصر كيم كارداشيان (ولدت باسم كيمبرلي نويل كارداشيان في 21 أكتوبر عام 1980) .
هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية.

ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كارداشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنــ..سي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.
وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز. وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي. في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار. في عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.