فنانة مشهورة ينهار منزلها بسبب الزلزال والأخرى تستغيث لإنقاذ ابنتها!(شاهد)

صرحت الفنانة المشهورة السورية سهر أبو شرف عن سقوط منزلها في مدينة حلب بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في الأيام القليلة الماضية.

وقد صرحت الفنانة أبو شرف من خلال حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، قالت الحمد لله قدر الله ما شاء فعل فقد انهار بيتنا بحلب بعد ما كنت ناوية أصلحه بسبب الخراب الذي حدث فيه بسبب الحرب.

فقط صاحيا العالم في يوم الإثنين على كارثة كبرى وهو زلزال ضرب أولاً تركيا بقوة شديدة وقد تم تقدير هذا الزلزال وقوته 7.7 درجة على مقياس ريختر.

وهذا الزلزال تم امتداده إلى سوريا، وقد حكت الفنانة مادلين طبر حكاية صادمة عن هذا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا من خلال حسابها الشخصي.

فقد نشرت الفنانة مادلين طبر أنها كانت ترسل استغاثت بسبب ما حدث لإبنتها وقالت ربنا يلطف بلبنان بلدي وأهلها كأنه ناقصنا مصائب.

كما صرحت وزارة الصحة السورية أن ضحايا سوريا كثيرة وأن عدد القتلى بسبب هذا الزلزال تتعدى ال 100 شخص وهناك مئات أخرى في مدن حماه وحلب واللاذقية.

وقد كشفت الفنانة مادلين طبر بالاعتذار عن مسلسل أم البنات وتعويذة رشيدة وذلك بسبب أنها قالت أنها لم تشترك في أي عمل لم يكتمل عناصره بعد ذلك مع كل الاحترام لجميع المقدمين هذين المسلسلين.

فكانت الفنانة مادلين من المفترض أن تقوم بدوى رشيدة في مسلسل تعويذة رشيدة وهذا المسلسل للمخرج حاتم صلاح.

فقالت أنا مش هاجي على نفسي تاني في أي عمل غير مكتمل، وهذا المسلسل كان غير مكتمل إخراجياً وانتاجياً ومعنوياً و مادياً.

وقالت الممثلة مادلين أنها لم تشترك في أي عمل بعد ذلك غير مكتمل من وجهة نظرها فمن الأفضل أن تقوم بكل احترام بالانسحاب فقالت أن تاريخي يكفيني.