فداء الكبرا: عانيت من زوجي كثيراً، وأؤيد ممارسة الجنس قبل الزواج

قالت الممثلة السورية “فداء الكبرا” أنها أصيبت بمرض نشاط حاد بالغدة الدرقية منذ خمس سنوات، مبينةً أن هذا المرض يؤدي لخلل في الهرمونات والمزاج السيء وسوء التغذية وغيرها من الأعراض المتعبة، لكنها تعافت منه، وفي فترة بداية ظهور كورونا، أصيبت بغدتها مجدداً لكنها هذه المرة عانت من كتل خبيثة على الغدة أدت لإصابتها بالسرطان.

وأضافت “الكبرا” خلال لقائها ببرنامج “إنسان “مع عطية عوض أنها اضطرت لإجراء العملية بشكل فوري، ولم تخبر أحداً من أهلها إلا زوجها المطرب السوري “خلدون الحناوي” رغم توقعها حينها بأنها لن تخرج على قيد الحياة من العملية، وقامت بتوديع أمها في عيد الأم قبل إجرائها العمل الجراحي، وتحدثت عن المأساة التي عانت منها نتيجة إصابتها بالعديد من المشاكل الصحية.

اقرأ أيضاً: الفنانة علا باشا: شعور الخوف راودني اثناء تأدية شخصية مطيعة في مسلسل “حوازيق”

كما كشفت “الكبرا” أنها كانت تتعرض للعــ..نف من زوجها، رغم أن زواجهما كان عن حب وصفته بالعـ.نيف، حيث أمضوا 4 سنوات علاقة حب وبعدها 4 سنوات زواج، لكن الحب لم يستمر بعد الزواج لأنهما اكتشفا بأنهما غير مناسبين لبعضهما وفق حديثها.

وبيّنت بأنها كانت لا تريد الزواج إلا أن رغبة والدها دفعتها لذلك نظراً لعلاقتها لأربع سنوات بـ “الحناوي”، وقالت بأنها ذهبت يوم عقد قرانها بـ “بيجامة الرياضة” ولم ترتدي الفستان الأبيض، واستهجنت اسم عقد الزواج بـ “عقد النكاح” حيث قالت: «أنا هيك اتسمى؟ هي ورقة تافهة مو هي اللي رح تضمنلي حقوقي الزوجية»، مشيرة إلى أنها طلبت حينها ألا يخونها.

وتحدثت عن نفورها من زوجها في ليلة الزواج الأولى حيث قالت له: “بعّد عني”، مبينةً أنه تحملها لمدة أسبوعين وبعدها لم تتقبله سوى مرتين فقط، وأكملوا حياتهما كأخوة حيث بات كل شخص منهما ينام بغرفة وفق وصفها، مشيرةً أن نفورها كان بسبب تراكمات منذ أيام الخطبة حيث كان هناك شك قاتل بينهما، وأنها تعلّمت هذا الشيء منه.

“الكبرا” قالت أيضاً أن “الحناوي” كان يخــ..ونها كثيراً ويكشف تفاصيلهما الخاصة للفتيات اللواتي خانها معهن، مضيفة أنها تعرّضت لمشاكل في فترة الخطوبة بسبب أشخاص في حياته، مضيفة أنها وبعد تجربتها، تؤيد ممارسة الجنس قبل الزواج، كما أنها رافضة للمجتمع لأن عاداته وتقاليده قد تدمّر إنساناً على حد تعبيرها.

بحسب “الكبرا” فإن “الحناوي” يرفض الطلاق لعدم قدرته على دفع مهرها، فيما ترفض هي التنازل عنه، مضيفة أنهما يتشاجران بالضرب مؤخراً، وأنها أصبحت تشعر بأنها مصابة بانفصام شخصية وتفكّر بالانتــ..حار لأنها تعتقد أنها ستبقى وحيدة دائماً.