غسان عزب يتكلم عن دوره في مسلسل كسر عضم (فيديو)

أطل الفنان السوري “غسان عزب” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، صرح خلاله بأنه فخور بمشاركته في مسلسل “كــ..سر عضم”، رغم صغر مساحة الدور والتي لا تتجاوز 9-10 مشاهد فقط.

الفنان عزب جسد في المسلسل شخصية “أبو رماح” وهو أحد رجال شخصية الحكم (فايز قزق) وقد كشف خلال اللقاء أن عبارة “أحلامك أوامر” التي كان يُرددها في مشاهده، كانت اقتراحًا منه وقبلت به “رشا شربتجي.”

اقرأ أيضاً: أسامة الروماني: اللي بيرضى ما بيوصل (فيديو)

وأوضح عزب أن مشاهده صُورت في الوحدة الثالثة في مدينة أبو ظبي، فلم يكن على اتصالٍ مباشر مع المخرجة رشا شربتجي التي كانت تدير عمليات التصوير في سوريا، لكنه أكد أن كل شيء تم بإشرافها وتبعًا لتعليماتها.

وصرح عزب أن شخصيته في مسلسل ذئاب الليل شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي قدمها سابقًا، فهو يُجسد شخصية رجل مغلوب على أمره ويُجبر على تزويج ابنته من رجل سيء.

الشخصية التي يُجسدها عزب تُدعى “أبو سلمى” وهو أب يضطر لقبول زواج ابنته من أحد الرجال درءًا لشره ومع ذلك يقتله، وقد أشار عزب لسعادته بتجسيد هذه الشخصية التي تعتبر خروجًا عن النمط الذي يُجسده في الأعمال الدرامية عادةً.

وعن دوره في مسلسل مع وقف التنفيذ، كشف عزب أن المخرج سيف الدين سبيعي اختاره لشخصية المحقق الذي يُحقق مع شخصية حليم “غسان مسعود”.