غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة تظهر ساقيها بعد طلاقها الـ 12 (صور)

بعد طـلاقها من زوجها رقم 12 غادة عبد الرازق بملامح حزيـنة في ظهورها الجديد بعد أيام من الأنفصـال

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد أعلنت انفصـالها من مدير التصـوير هيثم زانيتا والذي كان قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسلها سلطـانة المعـز ونشـأت بينهما علاقـة حب قبل أن يتم الأنفـصال بينهما بعد عامين من الزواج فقـط

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي بفيديو مثير تؤدي فيه التمارين الرياضية (فيديو)

ويعتبر هذا الأنفـصال الثاني عشـر في حياة الممثلة غـادة عبد الرازق من عدد أزواجها .

من هي غادة

ولدت في محافظة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وكان ضابط شرطة.

لها أيضا أخت شقيقة تكبرها بسبعة أعوام وتدعى يسرية. بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان. انتقلت غادة مع أبيها إلى اليمن عندما كان عمرها سنة واحدة حيث كان يعمل منتدبًا في القصر الجمهوري هناك.

ظلت غادة مقيمة في اليمن حتى سن السادسة من عمرها. وبعد وفاة والدها، الذي كان الصدمة الأولى في حياتها، تلقت غادة صدمة أخرى بوفاة شقيقها الأكبر خليل وهو في عمر الخامس والعشرين من عمره في حادث سير في ألمانيا. ظل خبر وفاته غير مؤكد لمدة 15 يومًا، إلى أن تيقنت الأسرة وأحضرت الجثمان على متن طائرة إلى مصر.

منذ ذلك الوقت، أصبحت يسرية شقيقتها من والدها ووالدتها هي الأقرب إلى قلبها، خاصة بعد وفاة والدتها. تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏