شكران مرتجى حزينة في عيد ميلادها وتقول: أول عيد بدون أمي (صورة)

دوّنت الفنانة السورية “شكران مرتجى” كلماتٍ مؤثرة في يوم عيد ميلادها الذي صادف الثاني عشر من ديسمبر/ كانون الأول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعبرّت مرتجى في تدوينتها عن الأثر والألم العميق الذي ألمّ بها بعد وفاة والدتها هذا العام واصفةً هذا العام بـ “القاس” الذي أخذ منها أغلى وأجمل وأهم ما تملك.

اقرأ أيضاً: مي عمر تثير التفاعل بسبب ارتدائها الشورت في أحدث إطلالاتها (صور)

وكتبت شكران مرتجى في تدوينتها: “كانت سنة قاسية أخذت أجمل وأهم وأغلى ما أملك أمي، أول عيد بدون أمي يتُم بكل ماتعنيه الكلمه رغم إنتصاف العمر وكثرة المحبين”.

وتابعت الفنانة السورية: “بالأمس عدت تلك الصغيره التي تبحث عن أمها لتطفئ معها شمعة سنة مضت لم أطفئ شمعة ولم أتمنى لأول مره فما كنت أتمناه أن تبقي ياحلوتي ولكن ماكل مايتمناه المرء يدركه، وبعدك لم تعد تعننيني السفن ولا الموانئ ولا الأمنيات، لن أطيل عليكم بحزني وعذراً لضياعي الرجاء لمن يجدني أن يأخذني إلى أمي، طبعاً لا إعتراض على قضاء الله وقدره ومشيئته”.

وأكملت مرتجى تدوينتها متوجهةً بالشكر لمحبيها: “شكراً لمحبتكم التي ستكون زوادتي للأيام القادمة أرتوي من حروفها كلما دق الخذلان قلبي أشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأني وحيدة”.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان.