سيف نبيل يروي تجربته التمثيلية الأولى ويعلق باللهجة العراقية (فيديو)

أعرب الفنان العراقي “سيف نبيل” عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنيته الجديدة ”أحبك دومي“، معتبرا أن ذلك هو نتيجة العمل الدؤوب وجهده ومثابرته. وعلق بالقول: ”من جد وجد، وهذه نتيجة تعبنا والتفكير للمستقبل“.

أما بشأن تجربته التمثيلية الأولى، فتمنى الفنان نبيل عبر لقاء قصير مع “فوشيا” أن تكون عند حسن ظن متابعيه، مؤكدا بأنه واثق من نفسه وخياراته، وسيكون على قدر هذه المسؤولية التي وُضعت على عاتقه.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يوضح سبب عدم زواجه طوال هذه المدة

وأضاف: ”سوف أظهر في هذا العمل باللهجة العراقية، إن شاء الله يكون المسلسل قوي وأنا أحببت السيناريو كثيرا وإن شاء الله يكون الأمر مميز وفريد من نوعه“.

وكشف الفنان العراقي أنه بصدد التحضير للعديد من الأعمال الفنية المتنوعة، كما تطرق إلى الأشخاص المقربين له، لافتا إلى أنه يتصرف على طبيعته من دون تكلف، معلقا على الفيديو الذي ظهر فيه وهو يحمل فتاة داخل ناد رياضي: ”ظهوري سببه التحدي الذي يطلقه بعض الأشخاص أنني لا أستطيع حمل أوزان معينة“.

وكان الفنان سيف نبيل قد أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان ”أحبك دومي“ على قناته عبر ”يوتيوب“، وتتميّز باللهجة العراقية، وهي من كلماته وألحانه، وجاءت باللغتين العربية والأجنبية.