سيرين عبد النور: كل منتج عنده فنانته المفضلة اللي هو متبنيها وبيقدملها الدعم (فيديو)

تحدثت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” في أحدث ظهور إعلامي لها حول سبب غيابها عن الشاشة لفترة طويلة كاشفةً بعض المفاجآت عن الوسط الفني.

جاء ذلك في لقاء أجرته سيرين مع برنامج “إي تي بالعربي” قالت فيه إن سبب غيابها يعود لعدم توافر نصوص وإنتاج تناسب طموحاتها، مضيفة أنه في حال توافرت فإنها تمنح لفنانة أخرى.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض على شاطئ البحر بإطالالة ساحرة تخطف أنظار المتابعين (صور)

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها مغيبة بسبب المنتجين، موضحةً: ”صار في ممثلين أكثر ما في منتجين في اثنين منتجين وكل منتج عنده فنانته المفضلة اللي هو متبنيها وبيقدملها الدعم بالأساس“.

وتابعت سيرين عبد النور مشيرةً إلى قلة الإنتاجات الفنية: “الإنتاجات صارت قليلة يعني كانوا قبل يعملوا ثلاث أو أربع مسلسلات للتلفزيون هلأ مسلسل واحد والباقي لمنصات، إذا بدنا نحكي تحديدا عن رمضان لا الحق عليي ولا عليهم الحق عالجو العام“.

وخلال اللقاء، ردت سيرين على تصريح سابق للمنتج جمال سنان قال فيه إنه لا يتوافر نص مناسب لها، بالقول: ”بدي أقول للاستاذ سنان هو بيوجد النص المناسب إذا بده“.

وأشارت عبد النور إلى أنها باتت تبحث عن أدوار أكثر صعوبة تسـ..ـتفزها لإبراز قدراتها، مشيرةً إلى أنها أصبحت أكثر نضوجاً وخبرةً.