سلمى المصري تتغزل بديمة بياعة وتتحدث عن مسلسل “الفصول الأربعة” (فيديو)

حلّت الفنانة السورية “سلمى المصري” ضيفةً على مواطنتها الفنانة “شكران مرتجى” ضمن “برنامج 14” للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها المهنية.

وعبّرت سلمى المصري عن حزنها لعدم مشاركة مسلسلها الجديد “كانون” في موسم دراما رمضان الجاري، نظراً للجهد والتعب الكبير الذي بذله فريق العمل أثناء التصوير، مشيرةً إلى أن شهر رمضان هو مهرجان لعرض الأعمال الدرامية السورية.

وأكّدت المصري أنها تحب التواجد في الموسم الرمضاني، لكنها تحرص أيضاً على تقديم أدوار ثقيلة ومهمة تترك بصمة وأثر لدى الجمهور.

وأشارت سلمى المصري إلى أنها لا تحكم على العمل الدرامي منذ عرض حلقاته الأولى التي تكون عرض لقصته، مبينةً أنه مع استمرار العرض تتبلور الشخصيات والقصة.

وأشادت الفنانة السورية بموهبة ابنة شقيقتها الفنانة ديمة بياعة، ووصفتها بـ “المجتهدة”، مشيرةً إلى أنها تمتلك جمهوراً كبيراً، معربةً عن سعادتها لعودتها إلى الساحة الفنية وأمنيتها في رؤيتها بأعمال درامية وكوميدية.

وتطرق اللقاء للحديث عن مسلسل “الفصول الأربعة”، لتعرب المصري عن محبتها العميقة للعمل الذي تم تأليفه من قبل الكاتبتين ريم حنا دلع الرحبي وأخرجه الراحل حاتم علي.

وأشارت سلمى المصري أن الفصول الأربعة جسد الحياة اليومية بكل تفاصيلها ووجه رسالة هادفة إلى الجمهور عن المعنى الحقيقي للعائلة، مضيفةً أنه من الصعب تكراراه.