زوجة أشرف حكيمي هبة عبوك بإطلالة جريئة للغاية بعد طلاقهما (صور)

شاركت الممثلة الإسبانية من أصول عربية “هبة عبوك” زوجة لاعب كرة القدم الشهير “أشرف حكيمي” الجمهور صورة جريئة لها، بعد إعلانها انفصالها عن زوجها.

وقد ارتدت هبة توب باللون الأسود شفافة كشفت عن جسمها، وأحدثت حالة من الغضب بين الجمهور.

وكتبت هبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية، وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة”.

وأكملت عبوك: “فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح، لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة، الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا”.

وأكملت: “وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، نحن في انتظار إجراءات الطلاق، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال”.

واختتمت الممثلة هبة عبوك: “لايسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة. أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة، شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم”.