رامي أحمر : سعيد بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل “الفرسان الثلاثة”

أعرب الممثل السوري رامي أحمر عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققتها مشاركته في المسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة الذي تم عرضه رمضان الفائت.

رامي أحمر صرّح لموقع الفن اللبناني، مبيناً سعادته بتفاعل الجمهور الإيجابي مع مشاركته في المسلسل الذي جسد فيه شخصيتين متناقضتين هما: عماد والمثنى مبيناً أنه لم يواجه الكثير من التعليقات السلبية.

اقرأ أيضاً: يوسف الخال يشارك في بطولة المسلسل اللبناني “لو ما التقينا” الذي سيعرض قريباً (صورة)

وأشار رامي إلى أن الجمهور كان سعيداً بعودة النجم السوري أيمن زيدان إلى الكوميديا لكن العمل لم يحظَ بمتابعة جيدة بسبب أوقات العرض السيئة وأوضح الممثل السوري الشاب سبب عدم تصدر الفرسان الثلاثة بأن المسلسل لم يأخذ حقه ليس لأنه غير جيد فهو لا يعتقد أن تواجد أيمن زيدان وشكران مرتجى في عمل سيكون سيء، مبيناً أنه لا يمكن تقييم المسلسل حالياً فهو بالنسبة له لم يعرض بعد.

وأعرب رامي أحمر عن أسفه لعرض القنوات السورية الأعمال الفنية بـ استهتار وعدم مبالاة على حد وصفه، مضيفاً: صورة مغبشة وغير واضحة، ألوان سيئة وغير صحيحة، إضافة إلى الإعلانات الكثيفة التي تظهر أكثر من اللازم، فأي عمل يعرض على قنواتنا المحلية مصيره الدمار.

وكشف أن مسلسل الفرسان الثلاثة سيعرض في توقيت أفضل خلال الفترة المقبلة، موضحاً: سمعنا عن خطة جديدة من أجل أن يعرض المسلسل بطريقة أفضل ونتمى أن يحظى بالمشاهدة المرجوه لكي لا يضيع جهدنا دون نتيجة.